المجرد يغيب عن جلسة"الحسم" لهذا السبب

11 أبريل 2017 - 17:02

تغيب المغني سعد لجرد المتهم باغتصاب فتاة في باريس اليوم الثلاثاء، عن جلسة طلب السراح المشروط الذي تقدم به محاميه إيريك ديبون موريتي.

ويعود سبب الغياب وفق موريتي، إلى الاضراب الذي يخوضه حراس السجون فى فرنسا .

ويخوض حراس السجون فى فرنسا اليوم، على خلفية إصابة 6 من زملائهم فى أعمال شغب من السجناء فى السجون .

ورفض موريتي الحديث عن تفاصيل جلسة اليوم، إذ كان دخل في خلاف مع قاضي الحريات، مما تسبب في رفع جلسة البت في طلب السراح المشروط.

وكانت جلسة اليوم مغلقة حيث حضرها فقط المحامي موريتي، وجاك فيديدا الذي ينوب أيضا عن لمجرد.

وكانت آخر جلسة للمجرد تمت، في الثالث من مارس الماضي، إذ جرت مواجهته بالفتاة لورا بريول، التي تتهمه بمحاولة اغتصابها في أحد الفنادق في باريس.

وتعرفت الفتاة على لمجرد في حانة الفندق، ورافقته إلى غرفته، وبعد أن قضت معه بعض الوقت خرجت من الفندق تطلب النجدة، وتقول إنه “حاول اغتصابها”.

يذكر أن لمجرد، جرى اعتقاله، في شهر أكتوبر الماضي، قبيل حفله، الذي كان مقرراً تنظيمه في قصر المؤتمرات، وكان دفاعه طالب ثلاث مرات المحكمة بتمتيعه بالسراح المشروط، غير أنها رفضته.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

خيال منذ 5 سنوات

الله يجيب من يقول الحق

We are all Saad منذ 5 سنوات

Mr Idiot ( garbouz) Which planet did you come from? First if you talk about the Law in that country you must follow events and discrimination against foreigners especially north african and Muslims. DNA itself is a decisive proof to let Mr Lem3alem free. There were not a single evidence of rape as the bitch claimed when he was arrested. Then she changed her storysaying attempted rape and beating. SECURITY CAMERAS shows no evidence. Heach was refused bail?? you idiot. Why didn't you ask yourself "why?" This is a well mastered mastered plot and the French justice is part of it. To terminate this I don't who you are but saad Lem3alem is innocent and the moroccan girls are not cheap as you described them.

امازيغ منذ 5 سنوات

وتعرفت الفتاة على لمجرد في حانة الفندق، ورافقته إلى غرفته، وبعد أن قضت معه بعض الوقت خرجت من الفندق تطلب النجدة، وتقول إنه “حاول اغتصابها”.الذي يتعاطف مع المجرد يتعاطف مع العفن والوسخ والحقارة والذل والوضاعة.سكير غبار حشايشي.يسحابلو هذي بحال المغربيات اللي تكرفص عليهم وما نيطو من وراه والو.هذي راها بلاد الحق الديموقراطية.