مريم سعيد تهدد كل من أساء إليها بعد فسخ خطوبتها وتتوعد

17 أبريل 2017 - 10:30

في أول ظهور لها بعد فسخ خطوبتها، وإلغاء حفل زفافها، الذي كان مقرراً بداية الشهر الجاري، قالت مريم سعيد، إنها ستلجأ إلى القضاء لمتابعة أي شخص أساء إليها.

وقررت مقدمة “إي تي بالعربي”، أن تبدأ حلقة برنامجها، أمس الأحد، بالحديث عن موضوع فسخ خطوبتها من كريم الظريف، مؤكدة “كل ما جاء من تحليلات في بعض المواقع عار من الصحة، وسأتابع كل شخص أساء إلي قضائياً”.

وأعلنت مريم سعيد 4 أبريل الجاري خبر إلغاء حفل زواجها، وكتبت مقدمة برنامج “إي تي بالعربي” على قناة “إم بي سي” في تدوينة في “أنستغرام”: “الحمد لله على فضله ورحمته.. أعلن إلغاء مشروع الزواج بشكل نهائي، وفسخ الخطوبة رسميا.. الحمد لله على قضائه، وقدره. وعلى نياتكم ترزقون”.

ودقائق قليلة بعد إعلان مريم خبر إلغاء الزفاف، خرج خطيبها المغربي، الحامل للجنسية الأمريكية، كريم الظريف، ليأكد أن الإلغاء لا علاقة له بصحة أي شخص من أفراد العائلة، وإنما بسبب ما أسماه “الأخلاق”، داعيا من الله أن يرزقه “شخصا أفضل وأنظم”.

وعمدت مريم سعيد إلى حذف جميع الصور، التي تجمعها مع خطيبها على صفحاتها في مواقع التواصل الاجتماعي، وأكدت أن القرار لا رجعة فيه.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Ahmad منذ 5 سنوات

هل كلمه اخلاق تعني رذيله في كلامه اولا هناك فتيات فقدنا عذريتهن بسبب ركوب الدراجه او العاب في مدينه ملاهي او بسبب وقوع من مكان مرتفع ولو افترضنا انا مايقوله صحيح الرسول صلى الله عليه وسلم يقول من سترمسلما في الدنيا ستره الله يوم القيامه وهل هناك ستر أفضل من ستر يوم القيامه والشي الاخر والمهم هذا الرجل كان مطمورا لايعرفه احد حتى في بلده الاصلي فاراد الشهره على حساب مريم سعيد وعندما بلغ من الشهره ذروتها اراد أن يصنع لنفسه مجدا قبيحا عندما اتهمها بالباطل أعتقد أنها عندما هاجر الى امريكا كان حلمه أن يتزوج بامريكيه سوداء قبيحه المنظر بدينه من أجل الحصول على الجنسيه الامريكيه

Ifrah zohair منذ 5 سنوات

إختصر الرجل الموضوع في كلمة واحدة،آسمها الأخلاق،لأن الرسول صلى الله عليه وسلم،أوصى عن الأخلاق في أكثر من موضوع

محمد الالماني منذ 5 سنوات

شؤون الناس لا تهمنا والجاهل من ينشر كل صغيرة أو ...كبيرة لا تسمن ولا تغني من جوع ...قمة الجهل