-->

المغرب يخطب ود المستهلك الروسي في معرض بالعاصمة موسكو

23 أبريل 2017 - 15:16

تختتم، اليوم الأحد، في العاصمة الروسية موسكو، فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان « المغرب في موسكو »، الذي يهدف إلى ترويج المنتجات المغربية في السوق الروسية الضخمة، مستفيدا من التحسن، الذي شهدته علاقات البلدين، منذ منتصف السنة الماضية.

المهرجان، الذي ينظم هذه السنة تحت شعار “قرون من التاريخ والحداثة والأناقة » يهدف، بحسب السفير المغربي في موسكو، عبد القادر لشهب، إلى تنويع المنتجات المغربية في السوق الروسي مع التركيز هذه السنة على « الملابس، والجلود، ومواد التجميل، فضلا عن مستحضرات العناية بالبشرة ».

لشهب قال في تصريحات إعلامية إن الغاية من هذه الدورة رفع عدد المنتجات المغربية في السوق الروسي، منوها بالتعاون بين البلدين، وأكد أنه « ذا طابع ديناميكي » منذ الزيارة، التي قام بها الملك محمد السادس إلى موسكو، في مارس 2016.

وبحسب موقع قناة أورونيوز على الأنترنيت، فإن المنتجات النسيجية، ومستحضرات التجميل فضلا عن الديكورات المنزلية، والأحذية كانت من أهم المنتجات، وأضاف أن 350 منتجا تم عرضها في المهرجان، وهي المنتجات، التي تم انتقاؤها من 33 شركة مغربية.

المصدر ذاته ذكر أن مجموعة من مديري المشتريات في المركز التجاري متروبوليس، كانوا قد زاروا المغرب لاختيار المنتجات، التي تهم المستهلكين الروس.

1000x563_363571

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

إلياس منذ 7 سنوات

لماذا محاكاة الكعبة في الشكل الهندسي و الألوان الأسود و الذهبي؟

ياسين منذ 7 سنوات

واش هادي الكعبة ؟

التالي