مواطن يُضرم النار في بلدية عاصمة الريف

25 مايو 2017 - 21:07

عاش صباح اليوم، موظفو قسم الجبايات ببلدية الحسيمة، يوما إستثنائيا، حيث أقدم مواطن قصد مكتب رئيس القسم، للاستفسار عن ملف يتعلق بالترخيص له في احتلال الملك العام بساحة محمد السادس على اضرام النار بمكتب رئيس القسم.

وقال مصدر مطلع بأنه لحسن الحظ أن رئيس القسم كان قد غادر لتوه المكتب والا لكان الوضع ماساويا، حيث اتت النيران على مجموعة من وثائق المواطنين المرتفقين.

وتمكن الموظفون بالقسم نفسه من اخماد النيران المشتعلة قبل ان تتمكن من باقي الوثائق، وتجنيب البلدية سيناريو 20 فبراير 2011، عندما أتت النيران على أجزاء كبيرة من بلدية الحسيمة.

وكشف المصدر ذاته، أن المواطن الذي كان في حالة هستيرية صب مادة قابلة للاشتعال في القسم المذكور واضرم النار قبل ان يفر خارج البلدية، مرجحا أن يكون سبب إقدامه على هذا الفعل، هو رفض الجهات المختصة الترخيص له في المكان الذي طلبه، لعدة أسباب، مضيفا في نفس الوقت أن المعني يستغل مكانا أخر في حديثة 3 مارس.

هذا الحادث، أجج غضب الموظفين الذين نظموا وقفة إحتجاجية أمام مقر البلدية، طالبين بتوفير الأمن في مرافق البلدية، وبالخصوص قسم الجبايات الذي عرف حوادث أخرى، على حد تعبير عدد منهم.

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي