والد سيليا: تم تهديد ابنتي بالاغتصاب.. ولا أستبعد تصويرها عارية!

14 يوليو 2017 - 12:50

استهجن امحند الزياني، والد سليمة الزياني، الشهيرة باسم سيليا، والمعتقلة على خلفية حراك الريف، التعامل السيئ، الذي تعرضت له ابنته أثناء التحقيق معها في الحسيمة.

وقال الزياني في حديث مع “اليوم24″، اليوم الجمعة، إن ابنته ترفض كشف ما وقع خلال التحقيق، حيث تكتفي بالبكاء “بنتي كتحشم مني، وحشمانة تعاود لي شنو وقع”، موضحا، أنها أخبرته أنه تم تهديدها بالاغتصاب، وسمعت كلمات كلما تذكرتها تنتابها حالة عصبية.

ولم يستبعد المتحدث ذاته أن تكون ابنته صورت عارية، مثلما وقع لناصر الزفزافي، قائد حراك الريف، الذي ظهر في فيديو بلباس تقليدي في اللون الأزرق، صور خلال آخر ليلة له في مقر الفرقة الوطنية، قبل إيداعه في سجن “عكاشة”، حسب تصريحاته، التي نقلها كل من المحامي رشيد بلعلي، وإسحاق شارية، عضوا هيأة الدفاع عن معتقلي حراك الريف.

وقال الزياني، في حديث سابق مع الموقع، إن ابنته تعيش حالة انهيار، ولا تنام إلا بعد تناول أدوية، مستدركا أنه “على الرغم من ذلك تجد صعوبة كبيرة في النوم.. سألتني عن والدتها، وعبرت عن اشتياقها الكبير لجميع أفراد عائلتها”.

وأبدى والد سيليا خوفه الكبير من إقدام ابنته على الانتحار، وقال:”هددت في أكثر مرة بقتل نفسها، وفي حالة وقع لها أي شيء، ستكون كارثة”.

ونظمت لجنة دعم معتقلي حراك الريف في الدارالبيضاء، ومغربيات ضد الاعتقال السياسي، أول أمس الأربعاء، وقفة تضامنية أمام محكمة الاستئناف، وطالبا بالإفراج عن سيليا وجميع المعتقلين في حراك الريف.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

غير معروف منذ 6 سنوات

المغرب اولا و من يريد الركوب على مأساة الريف لغايات خاصة لن يجني الا الأشواك..... هناك اكثر من سبعة عشر مليون امرأة تكافح في صمت ليبقى المغرب خالد و تحية خالصة لصمودهم

احمذ منذ 6 سنوات

القواذ يغتصبوك انت وهيا لاناك لست ريفي حقيقي ريافه الحرار لم يعرضو زوجاتهم وبناتهم للواجها الغضب اولحرب انتم ررجال تخبعتو وتركتو النساء يتواجهون مع الشرطه ومع لقال عليهم الذين البغيات الماءلات

مواطن يحب وطنه وملكه منذ 6 سنوات

يقول المثل الأعلى سي الزياني : ما ديير يدك فالغران ما ايعضوك الفيران ! لو أحسنت تربية ابنتك ا

التالي