فرار 3 معتقلين بطريقة "هوليودية" من قلب المحكمة الابتدائية في فاس

16 يوليو 2017 - 17:30

في سابقة، الأولى من نوعها في محاكم فاس، عاش جناح النيابة العامة في المحكمة الابتدائية في المدينة نفسها، أمس السبت، حالة استنفار أمني بسبب فرار 4 معتقلين من سيارة الأمن، خلال إحضارهم إلى المحكمة، بغرض تقديمهم أمام النيابة العامة.

وعلم” اليوم24″ من مصدر قريب من الموضوع، بأن أحد عناصر الحراسة الخاصة لدى المحكمة، تمكن من توقيف أحد المعتقلين الفارين، بعدما شك في أمره، وهو يحاول مغادرة المحكمة من الباب الرئيسي، فيما تمكن أصدقاؤه الثلاثة، الذين كانوا معه على متن سيارة الأمن، من الفرار إلى وجهة مجهولة.

وأضاف المصدر نفسه أن المعتقلين الفارين، الذين كانوا معية آخرين على متن سيارة للأمن، قضوا فترة حراستهم النظرية في ضيافة الشرطة، التي أحضرتهم، صبيحة أمس، لتقديمهم أمام وكيل الملك، فاستغلوا انشغال عناصر الأمن بإنزال المعتقلين، وإيصالهم إلى مكتب التقديم بجناح النيابة العامة، وتمكنوا من تكسير زجاج نافذة السيارة، والهروب عبرها بعيدا.

واستنفرت عناصر الأمن جهودها، منذ أمس السبت، للوصول إلى المعتقلين الثلاثة الفارين، الذين بحثت عنهم في مقرات سكناهم، ولم تجدهم، حيث يبدو أنهم فروا إلى جهة مجهولة. وتتواصل عمليات البحث عن المعتقلين الثلاثة الفارين، ويعول المحققون على ما سيحصلون عليه من صديقهم المعتقل بعد فراره لمساعدتهم على الوصول إلى مخبأ أصدقائه الفارين.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.