أين يقضي المشاهير المغاربة عطلتهم الصيفية؟ - صور

19 يوليو 2017 - 14:35

يستغل المشاهير المغاربة فصل الصيف للاستمتاع بأوقتهم، ويختارون أماكن مختلفة داخل المغرب، أو خارجه، لقضاء إجازاتهم بعد مدة طويلة من العمل.

سحر إيطاليا يجذب “مومو” ومريم السعيد وهند بوشمار ومريم الزعيمي

يوجد، حاليا، كل من المنشط محمد بوصفيحة، المعروف بـ”مومو”، والإعلاميتين المغربيتين مريم السعيد، وهند بوشمار إضافة إلى الممثلة مريم الزعيمي في دولة إيطاليا.

واختار مومو أن يبدأ عطلته من إسبانيا، بلاد حبيبته، قبل أن يصطحبها معه إلى إيطاليا لقضاء أوقات ممتعة حسب ما يظهر في صورهما المنشورة.

مومو 2مومو

أما مريم السعيد، فكانت بداية عطلتها الصيفية في المغرب، قبل أن تطير نحو إيطاليا لاستكمالها هناك، وهي الوجهة نفسها، التي اختارتها زميلتها في قنوات “إم بي سي” هند بوشمار.

مريم سعيد مريمهند

مدينة “تاورمينا” إحدى أكثر المدن السياحية في إيطاليا، كانت وجهة الممثلة مريم الزعيمي، ويبدو من خلال صورها أن سحر طبيعتها نال إعجابها.

مريم الزعيمي

” سيتاديل دو سانت تروبيز” أغرت أسماء الخمليشي

اختارت الممثلة أسماء الخمليشي مدينة “سيتاديل دو سانت تروبيز” الفرنسية من أجل الاستمتاع بوقتها في عطلة الصيف، ويبدو أن الشواطئ المميزة، التي تحاذيها هضاب عليها غابات من الأشجار في “سيتاديل دو سانت تروبيز” أغرت الخمليشي لاختيارها مكانا لقضاء إجازتها الصيفية.

الخمليشيأسماء الخمليشي

نجاة عتابو ورشيد العلالي يختاران السياحة الداخلية

اختارت نجمة الأغنية الشعبية، نجاة اعتابو، قضاء عطلتها الصيفية في عاصمة الشرق وجدة، رفقة زوجها، وابنيها وديع، وسامية، للاستمتاع بجمال الطبيعة هناك.

نجاة عتابو

أما المنشط رشيد العلالي فقد اصطحب أسرته إلى منطقة “خليج تامودا” القريبة من مدينة المضيق، واختار أحد أكبر المنتجعات السياحية للاستمتاع بوقته.

رشيد

أحمد شوقي في رومانيا “حجة وزيارة”

يمضي الفنان أحمد شوقي وقتا ممتعا في رومانيا، حيث يظهر في صوره في حسابه الرسمي في “أنستغرام” رفقة زوجته هدى الرياحي، وهما يتجولان في مناطق أثرية. يذكر أن شوقي يحضر في رومانيا لديو غنائي مع الفنان اليافع عمر أرنؤوط.

شوقي 2 شوقي

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

mohammadi lammou aarab منذ 4 سنوات

احسن منطقة سياحية هي مدينة salou tarrgona españa