أبيضار: المرض الخبيث لن يهزمني..وأتمنى أن أدفن في المغرب

20 يوليو 2017 - 13:40

كشفت الممثلة المغربية، لبنى أبيضار، اليوم الخميس، لـ”اليوم24″، عن طبيعة المرض الخبيث، الذي أصيبت به، وأعلنته للعموم في تدوينة فايسبوكية، أمس الأربعاء.

وصرحت أبيضار لـ”اليوم24″ أنها مصابة بورم صغير في جانب حلقها، جعلها تتبع علاجا طبيا بدأته قبل 3 أسابيع، وتتراوح مدته بين 3 أو 4 أشهر، وفي حالة عدم شفائها منه، ستخضع لعملية جراحية لإزالته، موضحة أن الأمر بسيط، ولا يصل إلى حجم التضخيم، الذي تناولت به المنابر الإعلامية المغربية خبر مرضها.

وأفصحت أبيضار أنها لم تخبر طفلتها الصغيرة بخبر مرضها، مفضلة تركها تستمتع بعطلتها الصيفية كباقي الأطفال، أما عائلتها فتعي أنها قوية الشخصية، ولن يؤثر ورم صغير في نفسيتها، خصوصا أنها شرحت لهم طبيعة إصابتها “غير الخطيرة”، ما جعلهم مطمئنين.

وأضافت الممثلة المغربية أن سبب نشرها لـ”وصيتها” في حالة وفاتها في حائطها في “فايسبوك”، تزامنا مع إعلانها خبر مرضها، هو اعتبارها الظرفية الحالية أنسب وقت للتعبير عن الطريقة، التي تتمنى أن تدفن بها بعد وفاتها، مهما كان السبب، وليس بسبب إصابتها بهذا الورم الخبيث.

وعن سبب قرار انقطاعها عن مواقع التواصل الاجتماعي، أثناء فترة خضوعها للعلاج، أوضحت أبيضار أن انشغالها بأعمالها الفنية الجديدة، إضافة إلى وقت خضوعها للعلاج، لن يترك لها حيزا من الزمن للتفاعل عبر “فايسبوك”، و”يوتوب” كما كانت سابقا، حيث كان نشاطها عبر مواقع التواصل الاجتماعي يأخذ منها ما يفوق 5 ساعات، نظرا إلى أنها تقدم برامج موجهة للفتيات في المجموعات المغلقة الخاصة بهم.

يذكر أن لبنى أبيضار نشرت، يوم أمس الأربعاء، في حائطها الفايسبوكي خبر إصابتها بورم خبيث على مستوى الحلق، ورافقته بتعليق، اعتبره الكثيرون “وصيتها الأخيرة”، لكنها أكدت لـ”اليوم24” أن تدوينتها مجرد تعبير عن الطريقة، التي تتمنى أن تدفن بها بعد وفتها، مهما كان السبب، وهي أن يُلحف نعشها بعلم أمازيغي، وأن توزع الورود في جميع أنحاء مراكش، المدينة، التي تنحذر منها، وترغب في أن يكون قبرها فيها.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

جاد الرباط منذ 4 سنوات

اذهبي و ارقي نفسك عند راقي شرعي فأنت مصابة بتلبس شيطاني ... سبب أفعالك الشنيعة و مرضك و توبي إلا الله ....

مني الصوديكي منذ 4 سنوات

الله يهديك والله يهدينا ريهدي جمييييييع اامسلمين. يقول الله تعالي ‘ يا ايها الذين اسرفوا علي انفسهم ،لا تقنطوا من رحمة الله ان الله يغفر الذنوب جميعا‘ صدق الله العظيم. ربنا ثب علينا و اغفر لنا ذنوبنا و ارحمنا برحمتك يا أرحم الراحمين.

إسماعيل منذ 4 سنوات

الله يهديها ويشفيها وجميع المسلمين والمسلمات في هذا الشهر الفضيل

بلبل منذ 4 سنوات

الله يستر ! مصائب

الراشدية منذ 4 سنوات

الامازيغ الا حرار يتبرؤون منك اما العلم الامازيغي فهو علم العزة المروؤة والتورة لا يجوز تدنيسه .احترمي نفسكي ولا تخلطي الامور واعلمي قدر نفسك ..قالتلك العلم الامازيغي ياك اودي لاباس

عبد الخالق منذ 4 سنوات

ان الله يمهل ولا يهمل

عبد الله منذ 4 سنوات

تقدم برامج للفتيات...الله يخرج العاقبة على خير ويحفظ هاد الفتيات

عبداللطيف منذ 4 سنوات

الله يتوب عليها و علينا.