مديرية السجون: تسجيل الزفزافي سجل قبل أسبوعين خارج "عكاشة"

20 يوليو 2017 - 16:30

أفادت المندوبية العامة للسجون وإعادة التأهيل، أن التسجيل الصوتي لناصر الزفزافي، القائد الميداني في حراك الريف، والذي تم تسريبه ليلة أمس الأربعاء-الخميس، قبل مسيرة “20 يوليوز” تم تسجيله قبل أسبوعين.

وأفادت إدارة السجن المحلي عين السبع “عكاشة”، في بلاغ توصل “اليوم24” بنسخة منه، قبل قليل، أن ناصر الزفزافي، أكد أنه أنجز التسجيل “منذ حوالي أسبوعين في أحد لقاءاته مع محامييه خارج المؤسسة، علما أن هذه الإدارة تتخذ جميع الإجراءات والاحتياطات الأمنية الضرورية للحفاظ على أمنها وعلى سلامة النزلاء والأشخاص”.

واتهم المصدر ذاته، المحامين و”ومن يقف ورائهم في تنفيذ برنامج تحريضي، الهدف منه هو تأجيج الوضع في المنطقة، ولو على حساب أخلاق المهنة ومصلحة النزلاء”.

وخرج ناصر الزفزافي، القائد الميداني لحراك الريف، بتسجيل صوتي، من داخل سجن عكاشة، ضمنه “وصيته” لـ”الريفيين”، في يوم “استثنائي”. ودعا ناصر الزفزافي، قائد حراك الريف، المعتقل داخل سجن عكاشة، إلى المحافظة على سلمية مسيرة “20 يوليوز”.

وقال ناصر المعتقل في زنزانة انفرادية في الرسالة :”تحية من أعماق القلب إلى أبناء وبنات الريف، وأحييكم على صمودكم وثباتكم وإخلاصكم للقضية العادلة المشروعة ونصرتكم لإخوانكم المعتقلين”.

وطلب المتحدث ذاته من أبناء الريف ألا يخرجوا عن نهج السلمية “حفاظا على المنطقة، والبلاد من كيد الكائدين، وكل من يحقد عليكم.. التحقيقات التي أمر بها ملك البلاد دليل على برائتها، لذلك كان من المفروض أن تكون لوبيات الفساد في السجون ووراء القفضان”.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.