شركة "كريم" تحتفل بالذكرى الخامسة على تأسيسها

21 يوليو 2017 - 13:05

حققت شركة “كريم” الرائدة في خدمات حجز سيارات الأجرة عبر تطبيق الهاتف الذكي في المنطقة، إنجازاً مهماً جديداً تمثل ببلوغ مسيرتها عامها الخامس.

وخلال الخمس سنوات الماضية، حققت شركة “كريم” نسبة نمو تزيد على 30% على أساس شهري؛ حيث نجحت منذ انطلاقتها وحتى اليوم بتوسيع نطاق عملياتها حتى باتت تخدم ثمانين مدينة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا والباكستان.

كما أصبحت “كريم” واحدة من أكثر الشركات المحلية الناشئة نجاحاً، ومثالاً يحتذى به لجميع الشركات الناشئة في المنطقة.

هذا وتخطط “كريم” الحاصلة على لقب “unicamel” وفقاً لحجم استثماراتها وقيمتها السوقية الحالية، لمواصلة التعاون مع كبرى الشركات المحلية والعالمية من خلال بذل المزيد من الاستثمارات، وتبادل الخبرات حتى تقدَر قيمتها بما سيصل إلى مليار دولار.

وفي تعليق له على هذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لشركة كريم، مدثر شيخة: “فخورون بما حققته شركة “كريم” خلال الخمس سنوات الماضية؛ حيث سهل تطبيق كريم وما تقدمه من خدمات حياة العديد من الأشخاص، ونحن نعتبر نجاحنا هذا مجرد البداية فقط .”

أضاف شيخة: “هذا النجاح زاد من حماسنا وشغفنا تجاه بلوغ الريادة ضمن المدن التي نخدمها خلال الخمس سنوات القادمة، مع رؤى مستقبلية لتقديم الخدمة دون سائق، وتحويل كريم إلى مؤسسة عالمية المستوى للبحوث والابتكار.”

وواصل شيخة قائلاً: “كباتننا هم العمود الفقري لشركتنا، وأهم عامل في تقديم أفضل جودة وتجربة لزبائننا، وأود أن أغتنم هذه المناسبة لأشكرهم على جعل كريم خياراً مفضلاً لدى الناس في المنطقة خلال مسيرة عملنا”.

ويعمل على منصة “كريم” حالياً أكثر من 250 ألف كابتن، منهم عدد كبير يعملون حصرياً مع كريم، مما يساعد الشركة على التوسع في المدن الجديدة وتعميق وجودها في الأسواق الحالية التي تعمل ضمنها.

وبناء على التزامها باستخدام التكنولوجيا والبحوث لإعادة تعريف تجربة التنقل في منطقة الشرق الأوسط وخارجها من خلال إحداث ثورة في عالم النقل والحركة في المنطقة، تركز “كريم” جهودها على تعزيز قدراتها الابتكارية والاستثمار في مستقبل النقل لخلق قيمة مستدامة للمجتمعات التي تخدمها.

ومنذ انطلاقها في غشت 2012، قدمت “كريم” خدمات نقل مريحة وآمنة لأكثر من 10 ملايين مستخدم في مختلف دول المنطقة؛ حيث تلبي الشركة حالياً احتياجات زبائنها في أكثر من 80 مدينة في 13 دولة.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.