فوضيل: محمد السادس من عشاق فن الراي.. وسأفاجئكم مع اعتابو

24 يوليو 2017 - 18:12

كشف نجم الراي، الفنان الجزائري المغربي فوضيل، أن الملك محمد السادس من عشاق فن الراي، بالإضافة إلى أصناف موسيقية أخرى، وهو ما جعله يدعم ويشجع عددا من فناني هذا اللون البارزين، وتحديدا الفنانين المغاربيين الفرنسيين، الذين أسهموا في انتشاره، وفوضيل ليس إلا واحدا منهم.

وأوضح فوضيل، في في حوار سينشر على جريدة “أخبار اليوم”، أنه خلال لقاءاته مع الملك محمد السادس، الذي أكد أنه تربطه به علاقة حب واحترام، يتحدثان في مختلف المواضيع الثقافية، وليس فقط الموسيقى والراي.

وحول اختياره العودة إلى الساحة الفنية مع المنتج المغربي العالمي نادر الخياط، الشهير بـ«ريدوان»، قال فوضيل، وهو من أوائل الفنانين الذين أحيوا سهرات بالمغرب، إنه يجد «ريدوان» رجل المرحلة، القادر على إظهاره بالوجه الذي يرضيه، كاشفا أن كليهما كان يبحث عن الآخر من أجل تعاون مستمر، لـ«أننا نلتقي في نقط كثيرة، وبينها اشتغال كل منا داخل فريق مقرب يضم الإخوة»، يقول فوضيل.

وكشف الفنان في الحديث ذاته أنه سجل 5 أغان مع نجمة الغناء الشعبي نجاة اعتابو، التي لم تقبل يوما تقديم ديو مع أي فنان آخر، وهي أعمال تأخر صدورها فقط لأسباب إنتاجية.

وكان نجم الراي فوضيل، الذي اختار المغرب بلدا لإقامته رفقة أسرته، آخر من أحيى حفلا ليلة الجمعة السبت بمنصة الملعب الشرفي، حيث تردد صوته في جنبات المنصة، ممتزجا بأصوات الجمهور الغفير الذي انتظره إلى ما بعد الواحدة والنصف من صباح يوم السبت، واستمر مستمتعا بالاختيارات التي قدمها فوضيل إلى ما بعد الثالثة من صباح اليوم نفسه.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.