رجال شرطة يوقفون مغربية بسبب السرقة ثم يجمعون تبرعات لإطعامها

27 يوليو 2017 - 11:00

بعد تلقيهم مكالمة هاتفية من إدارة سوق ممتاز بمركز مدينة بسيتويا بإيطاليا، تدخل أفراد دورية أمنية لإيقاف مواطنة مغربية بعد ضبطها تحاول سرقة بعض الأغذية من نفس المتجر.
وحاولت المغربية البالغة من العمر 44 سنة إخفاء قطع من الجبن داخل حقيبتها، وعندما تقدمت للأداء دفعت ثمن قنينة ماء فقط وحاولت مغادرة المركز التجاري دون دفع مقابل عن الباقي، لكن نظام التنبيه بالسرقة فضحها، وعندما تدخل الأمن الخاص انهارت ودخلت في نوبة بكاء هستيري.
ورغم أنها كشفت للمسؤولين عن المتجر بأنها سرقت لسد الرمق لأنها لم تأكل منذ أيام، إلا أنهم تعاملوا معها بصرامة واتصلوا بالأمن.
ودفع الجوع السيدة إلى السرقة بحسب ما حكته لرجال الأمن، إذ أنها تعيش ظروفا اجتماعية صعبة، وذلك بعد تخلي زوجها عنها منذ سنوات، كما تخلت عنها قريبة لها كانت تسكن معها في نفس المدينة وأصبحت بدون مأوى.
وتم نقل المهاجرة إلى مقر الأمن للتحقيق معها، وبعد تحرير محضر للواقعة رقّ الأمنيون لحال الأربعينية المغربية وجمعوا مبلغاً مالياً اشتروا به وجبة غذائية وأطعموها.
وبعد ذلك اتصل رجال الشرطة بمجموعة من المؤسسات الخيرية، للبحث عن مأوى للمغربية، التي شكرتهم على تعاملهم بعد نقلها إلى إحدى هذه المؤسسات كي تعيش فيها في انتظار أن تتدبر أمرها.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

حسن حسن منذ 4 سنوات

ما رأيكم في الواقعة يا من يضيفون بائعات الخبز والبغرير .