لمجرد والدوزي وباطمة .. فنانون يهنؤون الملك بعيد العرش ويتفاعلون مع خطابه - صور

30 يوليو 2017 - 14:30

تفاعل الفنانون المغاربة مع الذكرى 18 لجلوس الملك محمد السادس على العرش، حيث نشروا عبر صفحاتهم في مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الأحد، تهانيهم ومباركتهم لقائد البلاد.

ونشر الفنان عبد الحفيظ الدوزي، في حسابه الرسمي في فايسبوك، صورة الملك، ورافقها بتدوينة، كتب فيها: “تحتفل المملكة المغربية قاطبة اليوم؛ بذكرى تربع جلالة الملك محمد السادس على عرش أسلافه المنعمين.. وبهاته المناسبة الغالية على قلوبنا جميعا، نتقدم بأحر عبارات التهاني إلى صاحب الجلالة أطال الله في عمره وجعله ذخرا وملاذا لشعبه الوفي ..”.

Capture d’écran 2017-07-30 à 12.35.42_Easy-Resize.com

وبدوره نشر الفنان سعد لمجرد في حسابه في موقع “أنستغرام” مقتطفا من خطاب الملك، يوم أمس السبت، ورافقه بتعليق: “يغمرني مولاي شعور بالفرح والفخر والاعتزاز بمغربيتي، كلما حلت ذكرى تربعكم على عرش أسلافكم المنعمين. ولا يفوتني بهذه المناسبة أن أتقدم لجلالتكم بأحر التهاني، وأصدق آيات الولاء، والإخلاص. الله يبارك فعمر سيدي”.

Capture d’écran 2017-07-30 à 12.34.17_Easy-Resize.com

الفنانة دنيا باطمة نشرت نفس مقطع الفيديو الذي نشره لمجرد، لكن تعليقها عليه كان مختلفات حيث كتبت: “وكل الشعب يجدد لك الولاء يا قائد بلدنا الحبيب رعاك الله وحفظك وكل عيد عرش مجيد والاسرة العلوية بألف خير وصحة وسلام”.

Capture d’écran 2017-07-30 à 12.34.48_Easy-Resize.com

الفنانة نجاة الرجوي نشرت على حسابها ب”انستغرام” صورة للملك من الخطاب وعلقت عليها ” أنت لي كاين فهاد البلاد ومكاين ما أحسن.. الله يحفظ ملكنا الغالي.. كل عبد عرش وأنت بألف خير..خطاب واضح غير اللي مابغاش يفهم.

Capture d’écran 2017-07-30 à 12.35.10_Easy-Resize.com

يذكر أن الشعب المغربي يحتفل، اليوم الأحد، بالذكرى 18 لجلوس الملك محمد السادس على العرش، وقد وجه الملك خطابه، ليلة أمس السبت، وبخ فيه الادارة العمومية، والأحزاب، والمسؤولين على التقاعس في أدوارهم تجاه المواطنين.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.