شباط يفشل في عرض التقرير المالي للتصويت على مؤتمري الاستقلال

01 أكتوبر 2017 - 10:17

فشل حميد شباط، الأمين العام المنتهية ولايته لحزب الاستقلال، في عرض التقرير المالي للحزب خلال فترة ولايته على المشاركين في مؤتمره السابع عشر، من أجل التصويت عليه.
وكشفت مصادر استقلالية لموقع “اليوم 24” أن عرض التقرير المالي للتصويت ظل محل خلاف بين شباط وخصومه داخل اللجنة التنفيذية للحزب إلى غاية مساء أمس السبت، إذ كان شباط يرغب في عرضه على المؤتمرين، الشيء الذي لقي رفضا من خصومه في اللجنة التنفيذية بسبب وجود دعاوى قضائية ضده، قبل أن يتراجع عن عرضه للتصويت في آخر لحظة.
من جهة أخرى، عاد حميد شباط خلال مناقشة التقرير الأدبي الذي ألقاه أمام المؤتمرين إلى مهاجمة “التحكم”، واتهام عدد من أعضاء اللجنة التنفيذية بخدمة أجندته.
ولم يتردد شباط في مهاجمة أعضاء من اللجنة التنفيذية للاستقلال بأسمائهم، كما هو الشأن بالنسبة لنور الدين مضيان، الذي خاطبه بالقول:”مهما أخطأت فإن أخطائي لن تصل إلى ما اقترفته حينما تحالفت مع التحكم، بعد الانتخابات الجماعية”، في إشارة إلى تصويته على إلياس العماري، في انتخابات رئاسة جهة طنجة تطوان الحسيمة.
إلى ذلك، يرتقب أن يسدل الستار، اليوم الأحد فاتح أكتوبر، على أشغال المؤتمر السابع عشر للحزب بانتخاب أمينه العام، حيث تحتدم المنافسة بين حميد شباط، ومنافسه نزار بركة.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.