الملك يستحم في "مولاي يعقوب" ويأمر بفتحه 4 أيام مجانا

31 أكتوبر 2017 - 12:43

ياسر المختوم

فاجأ الملك محمد السادس، ليلة أمس الاثنين، المدير العام لحامة مولاي يعقوب ومسؤولي البروتوكول الملكي، بالسؤال عن سبب إغلاق الحامة في وجه المواطنين بالتزامن مع تواجده بالحامة، واستحمامه بأحد مسابحها الجديدة.

وعلم “اليوم 24″، أنه وأمام صمت الجميع، أمر الملك المسؤولين بأن يظل المسبح الذي يستحم فيه يوميا منذ السبت الماضي، مفتوحا في وجه عموم المواطنين، وبالمجان خلال 4 أيام متتالية.

ومنذ يوم السبت الماضي، يزور الملك محمد السادس حامة مولاي يعقوب للاستحمام يوميا، وذلك بالتزامن مع تواجده بفاس التي حل بها الجمعة ليلا، وعمد مسؤولو الحامة والبروتوكول الملكي، إلى غلق الحامة منذ يوم السبت الماضي في وجه المواطنين، ابتداء من الساعة الثانية زوالا، استعداد لاستقبال الملك ليلا.

وقال يوسف بابا، المستشار الجماعي بجماعة مولاي يعقوب، إن تدخل الملك جاء بعدما منع المواطنون من ولوج المرافق الجديدة لحامة مولاي يعقوب بالتزامن مع وجود الملك، مؤكدا في تصريح لـ”اليوم 24″، أن المواطنين كان يتم توجيههم إلى الحامة القديمة حيث شروط الاستحمام غير ملائمة، بالإضافة إلى الازدحام الشديد.

المستشار ذاته أكد أنه تم فعليا فتحت المسبح الجديد صباح اليوم، بالمجان، أمام زوار الحامة، بعدما كان الولوج إليه سابق بمقابل 60 درهما للشخص الواحد.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

محمد عثمان منذ 4 سنوات

QUE DIEU LE GLORIFIE

محمد عثمان منذ 4 سنوات

اللهم احفظ مولانا بماحفظت بهااذكرالحكيم وارزقه الصحة والعافية آمين