بنعبد الله: موقفنا جماعي وموحد من حكومة العثماني- فيديو

04 نوفمبر 2017 - 10:58

قال محمد نبيل بنعبد الله، الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية، إن “المكتب السياسي للحزب جاء إلى الدورة الاستثنائية للجنة المركزية بموقف جماعي عميق وموحد، من قضية استمرار الحزب في حكومة العثماني من عدمه”.
وشدد بنعبد الله، في تصريح صحفي على هامش انعقاد اللجنة المركزية للحزب، صباح اليوم السبت بسلا، هذا الموقف الذي حمله المكتب السياسي للحزب إلى أعضاء اللجنة المركزية “ناقشناه طولا وعرضا”.

وأبرز الأمين العام لحزب علي يعتة أن رهان قيادة الحزب في هذه اللجنة المركزية هو “توطيد الوحدة الحزبية وتقوية موقع حزب التقدم والاشتراكية في المشهد السياسي الوطني في ترفع عن كل الاعتبارات الأخرى”.
ورفض بنعبد الله الكشف عن الموقف الجماعي الموحد الذي اتخذه المكتب السياسي لحزب التقدم والاشتراكية، مكتفىا بدعوة الصحافيين إلى تتبع الموقف بعد انطلاق أشغال اللجنة المركزية.
وكان “اليوم24” قد كشف في وقت سابق أن أعضاء المكتب السياسي أجمعوا في آخر اجتماع لهم قبل انعقاد اللجنة المركزية على الإستمرار في التجربة الحكومية إلى جانب سعد الدين العثماني، على أن يتأكد القرار الرسمي للحزب في اجتماع لجنته المركزية، اليوم السبت.
مصادر من الحزب، أكدت للموقع أن المكتب السياسي، خلص إلى الاستمرار في أغلبية العثماني، بعد مخاض عسير من النقاشات داخل قيادة التقدم والاشتراكية.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي