السعودية تحجز فندقا آخر للأمراء والمسؤولين المعتقلين -صور

11 نوفمبر 2017 - 10:15

قالت صحيفة “نيوزويك” الأمريكية، إن السلطات السعودية حجزت فندقا جديدا من 4 نجوم، يعتقد أن يتم تخصيصه لإيواء الأمراء والوزراء السعوديين الذين شنت حملة اعتقالات ضدهم منذ أسبوع.

وأكدت الصحيفة نقلا عن إحدى الموظفات في فندق كوريتارد باي ماريوت في الحي الديبلوماسي بالعاصمة السعودية الرياض، أن السلطات حجزت الفندق لاستخدامها الخاص، وأجبرت النزلاء على المغادرة.

الموظفة التي تحدثت إلى “النيوزويك”، شريطة عدم الكشف عن هويتها، قالت إن السلطات حجزت فندق “كوريتارد” حتى متم شهر دجنبر المقبل، وهو الأمر الذي يؤكده الموقع الإلكتروني المخصص لحجز الغرف بالفندق المذكور، حيث يتبين أن كافة أجنحة الفندق غير متاحة في دجنبر.

الموظفة قالت للصحيفة إن “السلطات العليا حجزت الفندق بالكامل، وقد تلقينا هذا الطلب بالأمس فقط”.

فندق كورتيارد باي ماريوت
فندق كورتيارد باي ماريوت

وكانت السعودية قد أطلقت السبت الماضي، حملة اعتقالات شملت 11 أميرا ضمن 208 أشخاص، قالت إنهم متورطون في قضايا فساد، فيما أعلن النائب العام السعودي، أول أمس، عن إطلاق سراح 7 أشخصا منهم لم يحدد أسماءهم .

ورغم تأكيد النيابة العامة في المملكة العربية السعودية ، أن الأمراء المشتبه بهم في تحقيقات قضايا الفساد التي تجري حاليا لا يتلقون أي معاملة خاصة، إلا أن ناشطين تداولوا صورا من داخل فندق “الريتز كارلتون” العالمي، الّذي يقع على طريق مكة- ​الرياض​، والذي يعتقد أنه تم تحويله إلى سجن للأمراء.

من داخل معتقل أمراء السعودية..فندق 5 نجوم!- فيديو وصور

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.