مونديال روسيا.. الثور الإسباني متخوف من مواجهة الأسود

18 نوفمبر 2017 - 08:00

تأهل المنتخب الوطني المغرب إلى نهائيات كأس العالم المزمع تنظيمها في صيف 2018 بروسيا بعد ثلاثة انتصارات وتعادلين دون استقبال أي هدفين، مع توفره على لاعبين متألقين في كبيرات الدوريات الأوروبية، يجعل من رفاق بنعطية معادلة صعبة في روسيا، إلى درجة أن الجماهير الإسبانية متخوفة من مواجهة الأسود وتفضل عليها منتخبي السعودية وباناما. هذا ما كشفه استطلاع للرأي أجرته صحيفة “ماركا” الإسبانية شمل نحو 80 ألف مشجع حول المنتخبات التي يفضلون مواجهتها في كأس العالم المقبلة.

عشاق الثور الإسباني طرح عليهم سؤال: ما هو المنتخب الذين تفضلون مواجهته من بين منتخبات الوعاء الرابع الذي يضم كل من المغرب وصيربيا ونجيريا واليابان والسعودية وأستراليا وبنما وجمهورية الجنوبية؟ فكان رد 31 في المائة من المستطلعين الإسبان تفضيل مواجهة منتخب السعودية، بينما 24 في المائة فضلوا منتخب بنما، و10 في المائة مواجهة استراليا، و10 في المائة المغرب، و7 في المائة كوريا الجنوبية، و7 في المائة نيجريا، و6 في المائة اليابان، و5 في المائة يفضلون صربيا.

بعض التقارير أرجعت التخوف من الأسود إلى معرفة الإسبان بالتقنيات الجيدة واللياقة البدنية التي يتمتع بها بعض اللاعبين المغاربة الذين يلعبون في إسبانيا وهولندا وفرنسا.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Omar منذ 4 سنوات

هههههه رحم الله من عرف قدره غادي نبداو نفخو فهاد السبع حتى يغلاض ويسمان من هنا لشهر يونيو مايبقا فيه ما يجري فالتران

عبدو اسبانا منذ 4 سنوات

ههههههههه المغاربة دائما يصيبهم الغرور احسب كم عدد الكؤوس التي ربحت اسبانيا وكم عدد كؤوس المغرب ههههههه لا تتغروا ف 90 دقيقة كافية كي تكشف عليكم وعلي مستواكم

حسن حسن منذ 4 سنوات

أولا ليسو متخوفون و إنما لا يفضلون ثانيا الإستطلاع وضع منتخبنا في المرتبة 3من10 ممن يفضلون اللقاء بهم