الويفا" يفتح باب التصويت لاختيار تشكيلة 2017"

22 نوفمبر 2017 - 18:51

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن فتح باب التصويت لاختيار تشكيلة العام 2017، وطرح قائمة مكونة من 50 لاعبا، توزعت جنسياتهم على 20 دولة مختلفة.

ومثل ريال مدريد 11 لاعبًا من أصل 50، وهي النسبة الأعلى لأي ناد في القائمة التي شملت نجوم من 14 فريقا، وضمت 5 حراس مرمى و15 مدافعا و15 لاعب وسط، و15 مهاجما.

وتم اختيار هؤلاء اللاعبين من قبل فريق التحرير في موقع الاتحاد الأوروبي، بناء على أداء اللاعبين في أنديتهم والمنتخبات في مسابقات الاتحاد.

ونقلت صحيفة “آس” الإسبانية، قائمة المرشحين، والتي جاءت كالآتي: حراس المرمى: بوفون، دي خيا، أوبلاك، نوير، نافاس. الدفاع: داني ألفيس، بونوتشي، كارفاخال، كيليني، كاميل جليك، جودين، كيميتش، مارسيلو، بينامين ميندي، توماس مونييه، بيكيه، راموس، أليكس ساندرو، دافينسون سانشيز، أنطونيو فالنسيا. الوسط: ديلي ألي، أسينسيو، كاسيميرو، دي بروين، كريستيان إريكسن، فابينيو، هازارد، إنيستا، إيسكو، توني كروس، مخيتريان، مودريتش، ميراليم بيانيتش، بول بوجبا، ساؤول نيجويز. الهجوم: أجويرو، أوباميانج، بنزيما، كافاني، ديبالا، رادميل فالكاو، جريزمان، هاري كين، ليفاندوفسكي، مبابي، درايس ميرتينز، ميسي، نيمار، كريستيانو رونالدو، لويس سواريس.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي