الشرطة توقف تلميذا هاجم أستاذه بآيت ملول

23 نوفمبر 2017 - 23:41

في حادث جديد، هاجم تلميذ صبيحة اليوم الخميس، أستاذا بثانوية المجد بحي أزرو التابع إداريا للجماعة الترابية آيت ملول، وذلك حين حاول هذا الأخير منعه من الغش في الامتحان باستعمال الهاتف النقال.

ووجه التلميذ وابلا من السب والشتم  إلى الأستاذ على مرأى ومسمع زملائه التلاميذ، فيما لم يفلح تدخل الأطر التربوية بالمؤسسة المذكورة في احتواء الوضع.

وفي الوقت الذي لاذ فيه التلميذ بالفرار نحو وجهة مجهولة، انتقلت دورية أمنية تابعة لمفوضية الشرطة بأيت ملول، إلى المؤسسة فور توصلها بإشعار من إدارتها، لتباشر حملات تمشيطية همت أرجاء من الحي الذي يقطن فيه التلميذ، البالغ من العمر 19 سنة، قبل أن تتمكن مساء اليوم، من توقيفه داخل منزل أسرته.

إلى ذلك، تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.

ومن جهة أخرى، استنكر المكتب النقابي للجامعة الوطنية للتعليم بالدشيرة وانزكان، اعتداء سيدة على أستاذ وعون حراسة بمدرسة أم المؤمنين بمدينة الدشيرة الجهادية.

وتعود تفاصيل واقعة الاعتداء إلى كون الأم طلبت من عون الحراسة إخراج ابنتها من الفصل قبل نهاية الحصة، وهو الأمر الذي رفضه الحارس، لتدخل الأم في حالة هستيرية وتشرع في توجيه وابل من السب والشتم له، وقبل أن تقدم على مهاجمة الأستاذ الذي حاول لحتواء الوضع.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.