البرتغال تستعين بالجزائر لهزم المغرب في المونديال

04 ديسمبر 2017 - 18:31

عثمان رضى
ربط الاتحاد البرتغالي لكرة القدم، نهاية الأسبوع الماضي، اتصالات مع الاتحادية الجزائرية للعبة من أجل إجراء مباراة ودية، شهر مارس المقبل، استعدادا لمواجهة المغرب، في نهائيات كأس العالم لكرة القدم، المزمع إقامتها، الصيف المقبل، في روسيا.

وذكرت صحيفة “competition.dz”، الجزائرية، الناطقة بالفرنسية، حسب مصادرها الخاصة، أن الاتحاد البرتغالي للعبة، ربط اتصالات مع مسؤولين في الاتحادية الجزائرية، من أجل إجراء هذه المباراة الودية، كما اتصل، أيضا، بمدرب المنتخب، رابح مادجر، لإقناعه ببرمجة نزال ودي، مع زملاء كريستيانو رونالدو، في أجندة منتخب “الخضر”.

وأكدت الصحيفة ذاتها أن مدرب الجزائر يتجه إلى الموافقة على العرض البرتغالي، بحكم العلاقة القوية، التي تربطه برئيس الاتحاد، مع العلم أن رابح مادجر، سبق له أن لعب لسنوات مع فريق “إف سي بورطو” البرتغالي.

ويأتي اختيار البرتغاليين للجزائر من أجل الاستعداد للمونديال، وبالضبط للمنتخب المغربي، بحكم تشابه طريقة لعب المنتخبين، وكذا لاعتمادهما على اللاعبين، الذين يمارسون في أوربا، خصوصا في الدوري الفرنسي.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ع الجوهري منذ 4 سنوات

ٱنه خطأ استراتيجي سيقع فيه مدرب البرتغال وهذه المقارلة ستكون في صالحنا بالأخص إذا تعادل المنتخب الجزائري أو فاز فكأننا فنحن تفوقنا على الجزائر وشكرا