مديع الجزيرة يبكي على الهواء ويقول أيام المسلمين بفرنسا ستكون عصيبة

07 يناير 2015 - 17:12

مديع الجزيرة يبكي على الهواء ويقول أيام المسلمين بفرنسا ستكون عصيبة

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

kader منذ 6 سنوات

لماذا لا تكون المخابرات الفرنسية هي من قامت بالعملية بسبب الخوف من تنامي واسلمة فرنسا على المدى المتوسط

الصحاف منذ 6 سنوات

هذة مجموعة ارهابية صهيونية فرنسية و الغرض من تشويه صورة الاسلام أمام العالم و العملية منظمة من فرنسا اي يعقل ان تنفذ العملية بكل ارتياح في قلب فرنسا

بنزيا منذ 6 سنوات

اختلطت الاوراق و تلف الذئب عن مغارته و الاعلان الغربي أو كما يطلق عليه السلطة الرابعة هو في حد ذاته في قبضة الغربيين و الصهاينة بالذات و توصلوا بدهائهم أن يضعوا كل تهم الدنيا و مصائبها على عاتق المسلمين الذين لحد الآن لم يستنكر أي احد من مسؤوليهم أو الجامعة الاسلامية أو العربية النائمتين أي فعلة و لم يقدموا على اي حوار أو ينددوا بأية فعلة تطال يوميا مسلمي الغرب ...فانتظروا الساعة ؟

مغربية مسلكة منذ 6 سنوات

لماذا نتبع الغرب في كل شي حتي في الاعتدا علي اخواننا من قال انهم مسلمون من فعلوها لماذا لايكونوا مسيحيين انخاف كن الغرب لنلصق التهم بنا الانتخابات عاي الابواب في فرنسا ربما هي جهة لهايد في الموضوع

hafid منذ 6 سنوات

وا با كرييييم لو تابعت الإعلام الفرنسي و ما يصدر عن العديد من الفرنسيين لفهمت قصد الصحفي..هناك حملة مسعورة على المسلمين و الرغبة الشديدة في إظهارهم كأناس لا يستحقون الحياة بل يجب القضاء عليهم و إبعادهم من فرنسا. فجاءت مجزرة اليوم كأنما لتؤكد كل ما بشر به كتاب مثل إريك زمور و غيره و ليقولوا لأولئك الذين يدافعون عن المسلمين أنتم مخطئون انظروا ماذا يفعلون بكم...يجب التفكير خارج الصندوق حتى تظهر العديد من الأمور المغيبة عن قصد أو عن جهل.

ouidad fes منذ 6 سنوات

للأسف... كلمةإرهابي صارت ترادف كلمة مسلم..

مغربي على قد الحال منذ 6 سنوات

انا اشعر بالخجل من نفسي فكيف لو كنت فرنسيا لكم الله يا مسلمسي فرنسا والعالم جهل وتخلف اخوانكم مصيبتكم

kariiiim منذ 6 سنوات

ما علاقة المسلمين بالهجوم ؟؟ لمجرد ان هناك تهديدات لم يتم تحديد مصدرها و مرت عليها سنوات يربط الهجوم الارهابي بالمسلمين . ام ان كلمة ارهابي عند الغرب تعني مسلم, و متى قام المتطرفون الذين يدَّعُون انهم مسلمين اي عملية ارهابية بهذا الشكل؟؟ اليس بالاحرى تصفيات حسابات مع دول معادية ؟ أليست تحركات الارهابيين تدل على خوضهم تداريب خاصة ؟ كتلك التي يقوم بها القتلة المحترفون من قتل بدم بارد ؟

التالي