في آخر لحظات ولايته.. ابن كيران يضحك مؤتمري حزبه

10 ديسمبر 2017 - 12:00

في آخر لحظات ولايته الأخيرة على رأس الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، صباح اليوم الأحد، في الرباط، ألقى عبد الإله ابن كيران، كلمة أخيرة على مسامع مندوبي حزبه في المؤتمر الوطني الثامن.

وقال ابن كيران، الذي اختار أن ينهي ولايته على رأس البجيدي بكلمة طريفة، إنه من كثرة التكريمات، التي حظي بها، والبورتريهات، التي توصل بها، أصبحت زوجته نبيلة تعلق صوره في كل أنحاء البيت، وأصبح يجد نفسه على كل الجدران، موجها كلامه إلى المؤتمرين بالقول: “لي بغا يديرلي شي بورتري عافاكم يعلقو فدارو”.

وحظي ابن كيران، في آخر لحظات ولايته، قبيل الإعلان عن الأمين العام الجديد، بتكريم من طرف البجيديين، حيث أهدوه مصباحا، يشبه رمز العدالة والتنمية، وهو التكريم، الذي قال عنه إنه “التفاتة جميلة وراقية”، وأضاف “هذا المصباح أهديه للأمين العام الجديد”.

شارك المقال

شارك برأيك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

بن اعمر منذ 3 سنوات

عشر سنين وهو يضحك فيهم ويضحك عليهم

بيكاسو منذ 3 سنوات

هكذا يكون الرجال الاوفياء لمبادئهم فرغم الظلم الذي تعرض له سواء من الخصوم أو الاصدقاء لم يخاصم ولم يقاطع ولم يستغل كثرة الامؤيدين له لينقلب على قرارات الحزب.أنا شخصيا كنت مع التمديد له ولكن القرار ملزم ونرجو من الامين العام الجديد أن يحافظ على وحدة الحزب وتحصينه من كل تدخل خارجي خاصة من قبل السلطة وتيار التحكم.

ابن عرفة ضفاف الرقراق منذ 3 سنوات

لقد أهدوك مصباحا ،لكنهم نسوا ان المصباح يحتاج الى الطاقة لكي يضيء في حين انك من زوّد المغاربة بالطاقة التي انارت طريق السياسة المغربية البهيم فشكرا سيدي عبد الالاه ولن اصبغ عليك اي صفة رسمية اخرى لان الدوام لله

علي منذ 3 سنوات

vous êtes un grand Homme Mr benkirane

التالي