العثماني: لن تتضرر علاقتي بمن دافع عن الأزمي وصوت عليه

10 ديسمبر 2017 - 21:20

وجه سعد الدين العثماني، الأمين العام الجديد لحزب العدالة والتنمية، رسالة إلى الذين دافعوا عن التصويت على المرشح الثاني ادريس الأزمي الإدريسي، وقال في أول ندوة صحافية له بعد انتخابه، “أقول للذين صوتوا للأخ الأزمي ودافعوا على انتخابه أمينا عاما، إن دفاعكم عن التصويت عليه أثناء النقاش، لن يضر ذلك في علاقتي معكم كأمين عام، بغض النظر عن آراء الجميع، وخاصة خلال مرحلة التداول وقبل التصويت”.
وشدد العثماني على أن ليس هناك رأيين بينهما خلاف حاد، مضيفا، “إنما آراء في مجموعة من القضايا، ليس هناك قطيعة بينهما، ومن السهل إيجاد نقط للالتقاء بين مختلف الآراء التي طرحت”.
وقال العثماني أيضا، “أظن أن حزبنا يجب أن يفتخر لوجود التنوع، وأقول دائما إن حزبنا ليس ستالينيا ليكون لأعضائه رأي واحد وفكرة واحدة وتقييم واحد، بالعكس كلما تعددت الآراء والأفكار سيكون هناك غنى للحزب، وبالتالي كل عضو سيجد مكانه في الحزب”.
وانتخب المؤتمر الوطني الثامن لحزب العدالة والتنمية، سعد الدين العثماني أمينا عاما للحزب خلفا لعبد الإله ابن كيران، بفارق 96 صوتا عن المرشح الثاني ادريس الأزمي الإدريسي، وصوت لفائدة سعد الدين العثماني 1006 مؤتمرا، بينا صوت لفائدة الأزمي الإدريسي 912 مؤتمرا.

شارك المقال

شارك برأيك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

التالي