وفاة الشاب المصاب بطعنة في جهازه التناسلي بعد شجار مع قاصر بمارتيل

11 ديسمبر 2017 - 21:49

توفي اليوم الإثنين، الشاب الذي تعرض لطعنة قوية على مستوى جهازه التناسلي بمنطقة مرتيل، أمس الأحد، استدعت نقله إلى قسم المستعجلات، غير أن النزيف الحاد لم يمهله أزيد من ليلة واحدة ليلفظ أنفاسه الأخيرة متأثرا بجرحه العميق.

وانطلقت فصول الحادث، أمس الأحد، بعد أن دخل الضحية في خصام مع شاب قاصر، حول أحقية استغلال مكان قرب مكتبة بشارع محمد الخامس، حيث شرع الضحية في تعنيف القاصر بطريقة مهينة، وهو ما جعل القاصر يستل سكينا، ويوجه طعنة غادرة للضحية على مستوى جهازه التناسلي.

ومباشرة بعد إصابته، قاوم الضحية الإصابة، قبل أن يسقط مغشيا عليه، جراء النزيف الكبير الذي أصابته، إلى أن حضرت سيارة الإسعاف، التي أقلته إلى قسم المستعجلات، في حين تمكنت عناصر الأمن بمرتيل من القبض على القاصر، بعد محاولته الفرار إلى تطوان.

 

شارك المقال

شارك برأيك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Abdelaziz منذ 3 سنوات

وحدث نفس الشيء بوجدة بين الفرّاشة حيث أهين أحدهم على خلاف على مكان،فتخاصما والمغلوب أضمر الإنتقام في صدره على الغالب،وأخذ يشحذ مقلمة الأظافر مدّة حتى إذا وجد عليه غفلة انقض عليه وتحكّم فيه وذبحه في حلقه بمحك مقلمة الأظافر،وأمّا المعارك التي تتبادل فيها اللكمات وتسيل الدماء فحدث ولاحرج،مافيا كبيرة في عالم الفرّاشة،ولاننسى أن نترحم على الضحايا ونطلب الصبر لذويهم ونسأل الله العافية.

التالي