الأمطار تعطل إشارات المرور.. وتربك حركة السير في البيضاء

12 ديسمبر 2017 - 10:41

تسببت التساقطات المطرية، التي شهدتها مدينة الدارالبيضاء، منذ أمس الاثنين، في تعطل إشارات المرور في عدد من الطرق الرئيسية، وغرق عدد من المؤسسات التعليمية، ما حال دون ولوج بعض التلاميذ إلى حجراتهم المدرسية.

وعاين موقع “اليوم24″، صباح اليوم الثلاثاء، ارتباكا في حركة السير على مستوى مدار عزبان، في اتجاه حي ليساسفة، والحاج فاتح، والطريق السيار، التي ارتفع منسوب المياه فيها في منطقة البرنوصي، حيث استغرق مسار 5 دقائق أكثر من ساعة إلا ربع من الوقت.

وتتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية بالنسبة إلى، اليوم الثلاثاء، هطول أمطار، أو زخات مطرية محليا معتدلة في الجنوب الشرقي، وجنوب شرق المملكة.

كما يرتقب أن تهم سحب كثيفة السهول، والسواحل المحيطية الشمالية، والوسطى، ومرتفعات الأطلس، والمناطق المجاورة، وشمال الأقاليم الجنوبية، وشرق الواجهة المتوسطية مع أمطار، أو زخات متفرقة محليا عاصفية.

كما ستكون السماء أحيانا غائمة إلى غائمة في باقي المناطق، ويرتقب تساقط ثلوج فوق القمم، التي يتعدى علوها 1200 متر في الهضاب العليا الشرقية، وبعض المناطق لمرتفعات الأطلس الكبير، والمتوسط.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

TEACHER منذ 3 سنوات

ساعتان من الأمطار عرت عن البنية التحتية الهشة لجل المدن المغربية ! نفس الحالة نعيشها و نفس الكلام يقال و نفس الوعود تعطى كل سنة !! إلى متى ؟!! لقد مللنا من نفس السياسية المتبعة و من نفس الوعود تتكرر كل سنة !!

التالي