السجن لمهندس غرر بأربع تلميذات قاصرات

27 ديسمبر 2017 - 19:18

قضت المحكمة الابتدائية بمدينة أزيلال بالحبس النافذ سنة واحدة في حق مهندس، بعد متابعته بالتغرير بقاصرات، حيث كان ألقي القبض عليه رفقة أربع تلميذات قاصرات، عمل على اصطحابهن معه إلى شقة بمدينة مراكش، ومكثوا هناك خمسة أيام في نونبر المنصرم.

وجاء حكم الهيئة، عشية أول أمس الإثنين، بعد مناقشة الملف الذي حضره دفاع ضحية واحدة، بعد تنازل ثلاث ضحايا عن المتابعة، كما حضرت جمعيات مدنية، لتنتهي القضية بإدخال الملف للمداولة ثم النطق بالحكم القاضي بإدانة المهندس الثلاثيني بسنة واحدة نافذة وغرامة مالية حددتها المحكمة في 500 درهم.

وكانت أربع فتيات قاصرات قد اختفين بمدينة أزيلال، وهو ما استنفر السلطات الأمنية والعائلات والمجتمع المدني للبحث عنهن، قبل أن تظهر إحداهن وتخبر الجميع بأن باقي الفتيات يوجدن في شقة بمدينة مراكش، وهو ما جعل عناصر الأمن تتوجه إلى هناك وتلقي القبض عليه، وتعثر على التلميذات الثلاث.

وأحيل الملف على الوكيل العام للملك ببني ملال الذي أحاله على قاضي التحقيق، ليتبين أن الأمر يتعلق بتهم ذات طابع جنحي، حيث تمت إحالة الملف على ابتدائية بني ملال للاختصاص، والتي قضت بالحبس سنة واحدة نافذة وغرامة مالية في حق المتهم.

شارك المقال

شارك برأيك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

مواطن منذ 3 سنوات

لو حدثت هذه الواقعة في أي بلد أروبي، لكان الحكم يقضي بعدة سنوات، 5 على الأقل. تغرير و تهريب (إن لم نقل خطف) 4 قاصىرات و في الحصيلة سنة سجن. إن في القضية إن...

التالي