عمدة أكادير: "الجامعة مطالبة بتوفير تذاكر "الشان" بالمجان للشباب

28 ديسمبر 2017 - 23:09

تقدم صالح المالوكي، عمدة أكادير، بعدة مقترحات، خلال اجتماع رسمي، جمعه بممثلي الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، استعدادا لاحتضان المدينة لكأس إفريقيا للفرق المحلية “الشان”، خلال شهر يناير المقبل.

ومن بين النقط، التي تم تداولها في الاجتماع، المنعقد في مقر ولاية أكادير، البحث عن سبل تشجيع الشباب لحضور المباريات، التي ستقام في ملعب أدرار الكبير.

وفي هذا الصدد، طلب المالوكي من ممثلي الجامعة تشجيع هذه الفئة، التي تعتبر، حسب تعبير المالوكي “أساس حرارة الملاعب”، من خلال تخصيص مدرجات بالمجان للشباب، إضافة إلى توفير وسائل النقل العمومية إلى الملعب، الذي يوجد في منطقة بعيدة عن المحطات الطرقية (الداخلة، والسلام، والحي المحمدي) بحوالي 3 كلمترات، ما يجعل التنقل إليه صعبا، خصوصا في الفترة المسائية.

ونوه المالوكي عبر صفحته الرسمية بالحدث الرياضي، واعتبر التظاهرة ذات أبعاد سياسية، ورياضية، وسياحية، خصوصا “بالنسبة إلى صورة بلدنا وقدرته المستقبلية على تنظيم كأس العالم مما يحتم  على الجميع  إنجاح المحطة،عبر العناية بالمدينة، وحسن استقبال الضيوف والإقبال على المباريات ،والالتزام بروح النظام خارج وداخل الملعب”.

شارك المقال

شارك برأيك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

التالي

عاجل

تسجيل 9428 إصابة جديدة بكورونا و1766 حالة شفاء و27 وفاة خلال الـ24 ساعة الماضية X