المسؤولون يتقاطرون على ضريح محمد 5..والملك يحيي حفلا دينيا الليلة- صور

28 ديسمبر 2017 - 16:40

صور: عبد المجيد رزقو

تقاطر عدد من الوزراء في حكومة سعد الدين العثماني، اليوم الخميس، على ضريح محمد الخامس، في الرباط، وذلك للترحم على الملك الراحل الحسن الثاني، بمناسبة الذكرى الـ19 لوفاته.

وتقدم العثماني لائحة المترحمين على الملك الراحل، حيث حضر إلى الضريح مرفوقا بكل من مصطفى الرميد، وزير الدولة المكلف بحقوق الإنسان، ومصطفى الخلفي، وزير العلاقات مع البرلمان والمجتمع المدني، فضلا عن عزيز رباح وزير الطاقة والمعادن.

كما شارك في الزيارة عدد من القيادات الأمنية والعسكرية، وعلى رأسهم عبد اللطيف حموشي المدير العام للأمن الوطني، والجنرال دوكور دارمي عبد الفتاح الوراق المفتش العام للقوات المسلحة الملكية.

ومن المرتقب أن يترأس الملك محمد السادس، بعد صلاة العشاء اليوم حفلا دينيا، كما دأب على ذلك كل سنة، بمناسبة الذكرى الـ19 لوفاة والده الملك الراحل الحسن الثاني.

العثماني رباح الخلفي الرميد العثماني محمد نجيب بوليف شرفات أفيلال

 

محمد بوسعيد عبد اللطيف الحموشي الحموشي والوراق الجنرال دوكور دارمي عبد الفتاح الوراق (3) الجنرال دوكور دارمي عبد الفتاح الوراق (5)

أحمد التوفيق وزير الشغل محمد يتيم وزير العدل محمد أوجار العثماني رباح رقية الدرهم مصطفى الرميد مصطفى الخلفي سعد الدين العثماني فاطنة الكيحل محمد بوسعيد محمد زيان محمد ساجد

شارك المقال

شارك برأيك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

التالي