منتخب إيران متخوف من "الأسود"ويستعد لهم بوضع "إستراتيجية"

28 ديسمبر 2017 - 18:22

يبدو أن المنتخب الإيراني أصبح مقتنعا أكثر من أي وقت مضى بأنه الحلقة الأضعف في المجموعة الثانية لمونديال روسيا 2018 والتي تضم أيضا كل من المغرب والبرتغال. الاتحاد الكروي الإيراني اعترف بقوة أسود الأطلس، لهذا وضع إستراتيجية من أجل الاستعداد لمواجهتهم في أول مباراة في الدور الأول عن المجموعة الثانية يوم 15 يونيو المقبل.

في هذا الصدد، أوضح على جوادي، مدير العلاقة العامة في الاتحاد الكروي الإيراني، قائلا:”في رأيي، المغرب هو المنتخب الأكثر قوة في إفريقيا، وسنلعب ضدهم المباراة الأولى لنا في مونديال روسيا، والبرتغال بطل أوروبا، وإسبانيا بطل مونديال 2010، كما يتوفرون على لاعبين كبار”.

وأضاف أن لاعبي المنتخب المغربي يلعبون في كبريات البطولات الأوروبية ما يجعل مواجهتهم تحديا كبيرا للمنتخب الإيراني.

ومن أجل الاستعداد لمواجهة الأسود، أوضح مدرب المنتخب الإيراني، كارلوس كيروز، أنه وضعه إستراتيجية قائمة على مواجهة منتخبات قوية مثل إيطاليا، والسويد، واليونان، والبرازيل.

وكان مدرب المنتخب الإسباني، خولين لوبيتيغي، أوضح، بدوره، أن المنتخب المغربي “لديه لاعبين جيدين، والكثير منهم يلعبون في أوروبا”، مبرزا أن قوة الأسود تكمن في “الطابع التنافسي الذي ظهروا به وروح اللعب الجماعي المتلاحم والقوي”. كما حذر، ضمنيا، من الاستهانة بأسود الأطلس الذين استطاعوا إخراج منتخب قوي من طينة منتخب ساحل العاج، الذي يضم لاعبين كبار.

 

 

شارك المقال

شارك برأيك
التالي