منخرطو الرجاء ينتظرون رد الجامعة للإطاحة بحسبان

24 فبراير 2018 - 11:30

تنتظر اللجنة التحظيرية للجمع العام الاستثنائي للرجاء البيضاوي، المزمع إقامته في 28 من شهر فبراير الجاري، رد الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وتأكيد مواكبتها للمجمع العام، الذي يسعى إلى الإطاحة بالرئيس الحالي، وانتخاب رئيس ومكتب جديدين.

وذكر بلاغ للجنة التحضيرية، مساء أمس الجمعة، أن هذه الأخيرة قامت بزيارة لجامعة كرة القدم، يوم الخميس الماضي، من أجل وضع طلب لقاء، مع رئيسي لجنتي الحكامة والأخلاقيات التابعتين للجامعة، حتى تواكبان أشغال الجمع العام.

وأكدت اللجنة التحضيرية، في البلاغ ذاته، أنه تم تحديد مكان عقد هذا الجمع العام، حيث سيقام في فندق شيراتون بمدينة الدار البيضاء، بعد أن حصلت على موافقة إدارته.

وشددت اللجنة ذاتها، على أنها مصرة على عقد هذا الجمع العام، من أجل استكمال جدول أعمال الجمع العام السابق، الذي عقد في 12 من شهر يناير الماضي، مؤكدة أنها أخبرت السلطات المعنية والجامعة بمكان عقد الجمع العام، وداعية جميع المتدخلين للحضور لهذا الحدث.

جدير ذكره، أن محمد بودريقة، الرئيس السابق للفريق، يعتبر هو المرشح الأوحد من أجل خلافة سعيد حسبان في رئاسة النادي، وذلك بعد أن تقدم لوحده للترشح  للرئاسة.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.