40 مليون سنتيم لسميرة سعيد من أجل حضور مهرجان!

27 فبراير 2018 - 17:05

كلفت الفنانة المغربية، سميرة سعيد، القائمين على النسخة الرابعة لمهرجان «قفطانورطي»، الذي يقام هذه السنة تحت شعار: «الصحراء المغربية: القفطان والصحراء جذور وامتداد»، بأحد الفنادق المصنفة بمدينة طنجة، ما يناهز 40 مليون سنتيم.

وحسب مصادر من منظمي التظاهرة، فإن «الديفا»، كما يلقبها جمهورها، أدت ثلاث فقرات غنائية حضرها ثلة من مصممي الأزياء المغاربة والأجانب، من بينهم المصمم المصري الشهير هاني البحيري، الذي قدم تشكيلة من الأزياء المتنوعة، التي استهلها بعرض للملكة «نفرتيتي».

حطمت النجمة المغربية  أرقام بيع تذاكر تظاهرة قفطانورتي في نسختها الرابعة، حيث تجاوز الطلب عدد التذاكر المعروضة للحفل الذي احتضنه أحد الفنادق الضخمة بمدينة طنجة، السبت الماضي.

وحسب المنظمين فإن الطلب فاق العرض لأول مرة منذ قص شريط هذه التظاهرة، التي نظمت تحت شعار “الصحراء المغربية – القفطان والصحراء جذور وامتداد”، حيث استمر البحث عن التذاكر إلى حدود الساعة التاسعة مساء قبل أن يغادر عدد كبير من الجمهور محيط الفندق بعد أن فشلوا في حضور حفل فنانتهم المفضلة التي حضرت إلى عروس الشمال بعد 25 من الغياب.

وأطلت الديفا في كامل أناقتها وسط تصفيقات الحضور الذين تقدمهم عدد من نجوم الفن والإعلام بالمغرب ومصر، حيث حضر نجم الدراما المصرية الفنان “أحمد زاهر” رفقة زوجته، إلى جانب المصمم العالمي “هاني البحيري” وغيرهم، وبدأت النجمة المغربية فقرتها بأغنية “مازال”، قبل أن تؤدي أغنيتها الناجحة “ما حصلش حاجة” التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.