في زمن الإحتراف.. مركب مولاي عبد الله بدون ماء ولاعبو الجيش والكوكب غادروا دون استحمام

05 مارس 2018 - 12:40

عبر جعفر عاطيفي، مدرب فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم، عن استيائه الكبير من انقطاع الماء عن المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، وهو ما منع اللاعبين من الاستحمام، عقب المباراة، التي جمعت فريقه، مساء أمس الأحد، بالجيش الملكي.

وفوجئ الفريقان، اللذان خاضا هذه المباراة برسم الجولة 19 من البطولة الاحترافية لكرة القدم، التي انتهت لصالح الفريق المراكشي، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، بعدم توفر مركب مولاي عبد الله، الذي يعتبر من أكبر، وأعرق الملاعب في المغرب، على الماء في مستودعات الملابس، ما أجبر اللاعبين على مغادرة الملعب من دون استحمام.

وقال عاطيفي، في الندوة الصحافية، التي تلت مباراة، أمس، بين الجيش والكوكب المراكشي، “إنه من المؤسف، أن نلعب في ملعب بقيمة، وعراقة المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله، الذي يتوفر على تجهيزات كبيرة، ومع ذلك لا تتوفر مستودعاته على الماء من أجل الاستحمام، إنه أمر غير احترافي”.

وذكر مصدر مسؤول أن سبب غياب الماء عن المركب الكبير، التابع لوزارة الشباب والرياضة، هو عدم تسديد هذا الأخير لفواتير الماء والتطهير لفائدة الشركة المكلفة بالتوزيع في المدينة “ريضال”، لتضطر إلى قطعه على الملعب، صباح أمس الأحد.

 

 

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مواطن أ منذ 4 سنوات

انعدام الماء نتيجة منطقية لواقعة "الكراطة". لا يمكن السماح بإحتمال فيضان للماء و تعريض البلاد من جديد لسخرية العالم. لذا وجب قطعه. الغريب أن "أذكياء" هذا البلد يراهنون على "شرف" احتضان المونديال. الله يعطينا جبهتهم، أما "فهامتهم" يخلوه عندهم.

علي منذ 4 سنوات

Maroc 2026 hhh

ع الجوهري منذ 4 سنوات

حذاري أن تسمعكم الفيفا

القعقاع منذ 4 سنوات

و تريدون تنظيم كأس العالم!!!

نجيب منذ 4 سنوات

الحمدلله الغيت من عند الله