بنعطية : يوفنتوس قادر على تجاوز الريال في عصبة الأبطال رغم الغيابات

25 مارس 2018 - 16:56

عبر المهدي بنعطية، عميد “أسود الأطلس” ونجم فريق يوفنتوس الإيطالي، عن ثقته الكبيرة في إمكانية تجاوز فريق “السيدة العجوز” لمنافسه ريال مدريد في دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وتقديم أداء قوي مماثل لما قدمه النادي في المباراة الأخيرة أمام توتنهام الإنجليزي.

وصرح عميد “الأسود” لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أمس السبت، بأن النادي مصر على مواصلة تحقيق الأهداف التي خطط لها، من أجل تحقيق الألقاب، ليس المحلية فقط، بل الأروبية أيضا، “نقدم مستوى كبير لكننا لم نفز بأي شيء بعد، نحن مقتنعون أنه يمكننا فعل أشياء عظيمة”.

وطمأن النجم المغربي عشاق الفريق الأبيض والأسود، بأن الإصابات لن تؤثر على الفريق في المباراة المقبلة أمام ريال مدريد، ” لقد تحدثت مع كيلينين وأخبرني بأنه سيكون جاهزا للمواجهة، سامي خضيرة هو أيضا لا يعاني من إصابة خطيرة، وسيكون بدوره حاضرا، اعتقد بأننا جاهزون جميعا من أجل تقديم الأفضل أمام الريال” يضيف بنعطية.

وبخصوص مواجهة فريق قوي، وبطل عصبة الأبطال، ريال مدريد،  أوضح بنعطية قائلا ” للأسف لن أكون حاضرا أمام الريال في مباراة الذهاب ( بسبب عقوبة الإيقاف)، لكني أثق في الدفاع، كما أننا نملك عناصر متمرسة على غرار بارزالي وروجاني، أنا قلق بشأنبنع غياب بيانيتش، على الرغم من أن ماركيزيو وبيتانكور ثنائي مميز”.

وأكد أيضا “يوفنتوس قادر على الفوز، العام الماضي قضينا على برشلونة وتأهلنا، لكننا نعرف أن ريال مدريد يبذل أقصى ما لديه في دوري الأبطال، لأنهم خسروا كل شيء في الدوري، لكننا مقتنعون أننا قادرين على تحقيق نتائج جيدة، فالفرص متساوية بين الفريقين”.

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.