لاعب "الأسود" يقترب من الدوري الأمريكي

25 مارس 2018 - 19:43

أكد أشرف لزعر، لاعب المنتخب الوطني المغربي، الممارس حاليا رفقة فريق نيوكاستل الإنجليزي، تلقيه ثلاثة عروض من أندية الدوري الأمريكي الممتاز “MLS” من أجل الانتقال إليها، بعد أن فشل في إيجاد مكان أساسي له في فريقه الحالي، وكذا فشل تجربته السابقة رفقة فريق “بينيفينتو” الإيطالي.

وقال لزعر في حديث له مع صحيفة ” Gazzamercato.it. “، إنه تلقى فعلا عرضا رسميا من ثلاثة فرق تنافس في الدوري الأمريكي الممتاز “MLS”، لكنه لا يمكنه الآن أن يبوح باسمها لاحترامه لها، كما أنه يراجع حاليا مستقبله مع وكيل أعماله الجديد، روبيرتو دي فانتي.

وصرح الظهير الأيسر السابق لفريق باليرمو قائلا ” هناك العديد من التعقيدات الإدارية والبيروقراطية من أجل التنقل إلى أمريكا، لكنني أبحث حاليا مع وكيل أعمالي، الحلول الممكنة، من أجل اختيار الوجهة الأنسب إلي”.

وبخصوص المنتخب الوطني، قال لزعر بأنه يفتقد فعلا للعودة للمنتخب الوطني، ” لقد لعبت في العديد من المباريات خلال الاقصائيات المؤهلة لكأس العالم المقبلة في روسيا، وأود فعلا العودة لأسود الأطلس والمشاركة مع المنتخب الوطني في نهائيات “المونديال”.

وأردف لزع قائلا،”هدفي الآن هو استعادة ثقة الناخب الوطني، هيرفي رونار، من أجل المشاركة في مونديال روسيا المقبل، التواجد مع المنتخب الوطني، هو أكبر تشريف لي، وأريد فعلا أن أتواجد مع أسود الأطلس في المونديال المقبل”.

وأضاف صاحب الـ26 ربيعا ” سأبذل كل ما في وسعي من أجل تحقيق هذا المبتغى، إنه حلم بالنسبة لي وسأقاتل من أجل تحقيقه ونيل فرصتي مع المنتخب”.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

علال كبور منذ 4 سنوات

صفة الأسد صارت تميع تعطى لمن هب ودب