مدرب "الأسود" يتحدث عن غياب تاعرابت وكارسيلا

26 مارس 2018 - 21:00

أشاد الناخب الوطني، هيرفي رونار، مدرب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، بعادل تاعرابت، اللاعب المغربي المحترف في فريق جينوى الإيطالي، والذي استرجع مستواه بشكل ملحوظ في الفترة الأخيرة، بعد مدة طويلة من التواضع، قبل أن يغيب من جديد عن الميادين بسبب الإصابة.

وقال مدرب “الأسود” خلال الندوة الصحفية التي عقدها، اليوم الإثنين بالدار البيضاء، قبيل مباراة الغد أمام أوزبكستان، إن أداء تاعرابت تطور بشكل ملموس في الفترة الأخيرة، منذ أن انضم لفريق جينوى الإيطالي، وأكد رونار أن الإصابة التي تعرض لها اللاعب السابق لميلان الإيطالي، هي التي دفعته إلى عدم المناداة عليه.

وصرح المدرب الفرنسي في المناسبة ذاتها، ” أعتقد أن تاعرابت لم يكن محظوظا، لقد استعاد مستواه بشكل ملحوظ، منذ أن انضم للفريق الإيطالي، لكن الإصابة التي تعرض لها، غيبته عن الملاعب والتنافسية، وحالت دون تواجده معنا”.

ولم يخلف الناخب الوطني، هذه المناسبة، من أجل الحديث عن المهدي كارسيلا، اللاعب المغربي المحترف في فريق ستاندار دولييج البلجيكي، إذ قال رونار بهدا الخصوص، ” أتابع كارسيلا باستمرار، وكل ما يقدمه في الدوري البلجيكي، لقد تواصل معي قبل رحيله لبلجيكا، إنه لاعب جيد”.

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.