كأس "الكاف".. رحلة شاقة للرجاء صوب كينشاسا الزامبية

04 أبريل 2018 - 11:57

يسافر فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم، ممثل كرة القدم المغربية في منافسة كأس الاتحاد الافريقي للعبة، صوب زامبيا، من أجل خوض مباراة ذهاب دور ثمن النهائي مكرر من كأس “الكاف”، التي يواجه فيها فريق زاناكو الزامبي، ومن المنتظر أن تستغرق رحلة الفريق الأخضر إلى هذا البلد الإفريقي 12 ساعة، وسيتخللها توقف في كينيا.

وسيغادر “النسور الخضر” الدارالبيضاء، اليوم الأربعاء، صوب كينيا، حيث سيستقلون طائرة أخرى مباشرة إلى زامبيا، ومن المنتظر أن تصل بعثة الفريق الأخضر إلى الوجهة المقصودة ليلة اليوم.

وبرمج المدرب الإسباني خوان كارلوس غاريدو حصتين تدريبيتين، استعدادا لهذه المواجهة، الأولى ستكون، يوم غد الخميس، من أجل إزالة العياء، والثانية، بعد غد الجمعة، على أرضية ملعب “نوكولوما” في العاصمة الزامبية، لوساكا، من أجل الاستئناس بأرضية الملعب، قبل خوض المواجهة، التي ستقام يوم السبت المقبل في الساعة الثانية والنصف بالتوقيت المغربي.

ويطمح الفريق الأخضر إلى مواصلة رحلته في المنافسة القارية، وتخطي الخصم الزامبي الصعب، من أجل الوصول إلى دور المجموعات، وهي المهمة التي لن تكون بالسهلة بالنظر إلى قوة الفريق المنافس، وكذا بالنظر إلى الظروف الصعبة، التي يمر منها الرجاء، في الفترة الأخيرة، فضلا عن غياب كل من إسماعيل بلمعلم، وعمر بوطيب، وعادل الكاروشي، وهيلاير مومي، ومحمد أولحاج لأسباب مرتبطة بالتأهيل، والإصابة.

يذكر أن الرجاء سيستقل طائرة العودة إلى أرض الوطن، يوم الأحد المقبل، على أن يكون في الدارالبيضاء، في اليوم الموالي، الاثنين.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.