المغاربة يردون على تركي آل شيخ بسبب "موروكو2026"

04 أبريل 2018 - 12:43

أقل من 24 ساعة كانت كافية ليعود الجدل مجددا بمواقع التواصل الاجتماعي، بسبب اجتماع تركي ال الشيخ، رئيس مجلس الهيئة العامة للرياضة السعودية، وكارلوس كورديرو، رئيس الاتحاد الأمريكي لكرة القدم، ورئيس لجنة ترشح الثلاثي الأمريكي ( الولايات المتحدة الأمريكية، كندا، والمكسيك).

واجتاح المغاربة حساب تركي آل شيخ في “تويتر”، بتعليقات للرد على استفزازات رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، بعد أن سبق  له خلال مناسبتين سابقتين، نشر تدوينات تلمح إلى دعم السعودية للملف الأمريكي، كان آخرها: “سعدت بلقاء رئيس الاتحاد الأمريكي للعبة، ورئيس اللجنة القائمة على ملف الترشح لدول أمريكا وكندا والمكسيك، ملف قوي لتنظيم كأس العالم 2026″.

وتجاوزت التعليقات سقف الألف تعليف، في حين أعاد 700 متابع  نشر تغريدات ال الشيخ، والتعليق عليها، وذلك بعد أن أصبح موقف السعودية واضحا بخصوص هوية الملف الذي ستدعمه في 13 يونيو بروسيا.

جدير ذكره أن الملفين المغربي والأمريكي، عليهما اجتياز أول اختبار بعد أسابيع، من خلال زيارة لجنة  “task force” لأبرز المنشآت الرياضية والحيوية للبلدان المرشحة، وتقييمها عبر نظام تنقيط، ومن تم الموافقة أو رفض مرورها إلى مرحلة التصويت النهائية.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

عبدالله المغربي منذ 4 سنوات

على المغرب أن يرد على هدا البهلوان بالمال وهو الانسحاب من معركة اليمن لأن المغرب يعد من الركائز الرئيسية في هده الحرب ليعلم أننا نحن المغاربة مع مصالحنا كدالك تانيا ادا نظرنا إلى المشاريع السعودية في المغرب فهيا ضعيفة جدا مقارنة مع المشاريع القطرية والامراتية

عبد الوهاب منذ 4 سنوات

نريد ان نعرف مصدر الاموال التي ستصرف على ميزانية كاس العالم ادا ما تم اختياره .

علال كبور منذ 4 سنوات

كاس العالم لا ينظم بالصينية وعاون الفريق

ع الجوهري منذ 4 سنوات

على الأقل هو لم يخادعكم مثل الجزائر التي لما علمت بشروط الفيفا المقصية ساعتها اعلنت دعمها المخادع للمغرب

كاكا منذ 4 سنوات

القرار بيد الملك سلمان وولي عهده محمد بن سلمان اماتركي وتغريداته فلا يجب ان نعيرها هدا الكم من الاهتمام