الرجاء يعود بفوز ثمين من زامبيا ويضع أولى أقدامه بدور المجموعات

07 أبريل 2018 - 15:58

خطا فريق الرجاء البيضاوي، ممثل الكرة المغربية في كأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم خطوة مهمة من أجل بلوغ دور المجموعات من كأس الكونفدرالية الإفريقية، بعد أن عاد، اليوم السبت، بانتصار مهم، من قلب زامبيا، على فريق زاناكو الزامبي، أحد أقوى الفرق القارية.

وتحمل الفريق الأخضر، ضغطا زامبيا كبيرا في الجولة الاولى من المباراة، بعد أن فرض أصحاب الأرض أسلوبهم على المستطيل الأخضر، وخلقوا العديد من الفرص الخطيرة، غير أن الكرة لم تعرف طريقها نحو شباك الزنيتي، في المقابل، كان بإمكان محسن ياجور أن يضع الرجاء في المقدمة، منذ الدقيقة 38 لو استغل فرصة خطيرة أتيحت له، لينتهي النصف الأول بالتعادل بدون أهداف.

وفي الجولة الثانية، واصل الفريق الزامبي الضغط على مرمى الحارس الزنيتي، إلا أن دفاع الرجاء، ورغبة لاعبيه في الحفاظ على نتيجة التعادل، كانتا أقوى من رغبة الزامبيين في التسجيل، قبل أن يفاجئ محمود بنحليب الجميع، بتسجيل أولى الأهداف لصالح الفريق المغربي في الدقيقة 54 من زمن المباراة، وفي الوقت الذي كان ينتظر فيه الجميع، استفاقة زامبية، استغل الاخضر فراغات دفاع الخصم، ووقع الهدف الثاني، في الدقيقة 75 بواسطة زكرياء حدراف، وتنتهي المباراة لصالح الفريق المغربي بهدفين دون رد.

وسيكون على “النسور” الخضر، تأكيد خطف بطاقة العبور لدور المجموعات، في مباراة العوة بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، بعد 10 أيام من اليوم.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.