الفتح يزيد من متاعب الكوكب والحسيمة يفرض التعادل على الجيش

08 أبريل 2018 - 18:35

حقق فريق الفتح الرياضي،  انتصاره الثاني على التوالي في البطولة الاحترافية، هذه المرة على حساب ضيفه الكوكب المراكشي، بنتيجة هدفين مقابل  واحد، في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم الأحد، على أرضية ملعب مولاي الحسن في الرباط، برسم الجولة 24  من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

الكوكب المراكشي، كان هو السباق للتسجيل، عن طريق اللاعب  سعد أكوزول في الدقيقة 52، غير أن الفتح عدل النتيجة، بواسطة نوفل الزرهوني في الدقيقة 66، قبل أن يسجل هذف الفوز بواسطةأمين لواني في الدقيقة 83

وعقب هذا الفوز، التاسع له هذا الموسم، ارتقى فريق الفتح للرتبة السادسة برصيد 36 نقطة فيما مني الكوكب بهزيمته العاشرة، وتجمد رصيده في 26 نقطة محتلا الرتبة 12 .

وفي مباراة أخرى من نفس الجولة، فرض فريق شبابق شباب الريف الحسيمي التعادل على ضيفه الجيش الملكي بهدف لمثله ، في المباراة التي جمعت بينهما الأحد على أرضية ملعب سانية الرمل بتطوان، برسم منافسات الدورة الـ24 للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب لأندية القسم الأول في كرة القدم.

ووقع الهدف الأول للفريق الريفي ايوب الملوكي  في الدقيقة 70 قبل ان يعدل الجيش الملكي النتيجة في الدقيقة 87 معن طريق اللاعب محمد اليوسفي.

وعقب هذا التعادل رفع شباب الريف الحسيمي رصيده الى 28 نقطة في المركز 11 في حين رفع الجيش الملكي رصيده الى 33 نقطة في المركز الثامن

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.