الغافولي: "اعمل في صمت.. لكن أن لا أيكون الصمت عملك"!

11 أبريل 2018 - 16:35

يشارك الفنان الشاب، زكرياء الغافولي، في الدورة المقبلة من مهرجان موازين إيقاعات العالم، بعد النجاح، الذي حققه، أخيرا، بفضل أعمال متميزة، أكسبته جمهورا كبيرا.

وعبر الغافولي، في تصريح لـ”اليوم24″، أن صعوده إلى منصة مهرجان موازين، يسعده كثيرا، خصوصا أنه ثمرة نجاح، بعد عمل جاد، ودعم من جمهور وفي، تتوسع قاعدته تدريجيا، وقال: “يجب أن تعمل في صمت، وألا يكون الصمت عملك”.

الغافولي، في ظرف سنة واحدة، طرح أغنية “الحب زوين”، ونالت الاستحسان، عقبها لجأ إلى التراث الجزائري من خلال تجديد أغنية بعنوان “شكامة”، وقد سايرت موجة الغناء الرائجة وسط الشباب.

وقبل حوالي شهر، أصدر الغافولي، فيديو كليب بعنوان “حبينو”، ما أثار انتباه المتتبعين إليه، منذ صدوره، خصوصا أن أغنيته نجحت في المزج بين التراث، والتجديد، الذي تشهده الساحة الفنية.

والمرتبة، التي وصل إليها الغافولي في الساحة الفنية، بعد ظهوره لأول مرة في برنامج اكتشاف المواهب”استوديو دوزيم”، ومشاركته فيما بعد في البرنامج العربي “The winner is”، استطاع تحسين مستواه الفني، وكذلك مظهره، حيث خضع لعملية شفط الدهون، ويصعد في الدورة 17 من مهرجان موازين على منصة النهضة، ليؤكد أن لا بديل عن النجاح الحقيقي سوى العمل، ويوضح أن  الفنان قادر على التميز بعيدا عن إثارة الجدل من خلال حياته الشخصية، أو محاولة خلق “البوز” بكلمات يضمنها أغانيه، ويجدها الجمهور غريبة، وغير لائقة أحيانا.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.