بعد تلويحه بالاستقالة.. العدالة والتنمية تكرم عمدة طنجة

08 مايو 2018 - 04:04

أياماً بعد تلويحه بالاستقالة من رئاسة عمادة مدينة طنجة، بسبب الحجوزات المالية الكبيرة، والمتتالية على ميزانية المجلس الجماعي، أقدمت الكتابة الإقليمية لحزب العدالة والتنمية في إقليم طنجة – أصيلة، أول أمس الأحد، خلال مؤتمر حزبي، على تكريم محمد البشير العبدلاوي لدعمه في تدبير جماعة طنجة.

وأكد محمد أمحجور، نائب رئيس عمدة طنجة، عبر صفحته في موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، أن تكريم عمدة مدينة طنجة، محمد البشير العبدلاوي، جاء “بإرادة تقديم الدعم الكامل والمتواصل له في نضاله اليومي، من أجل خدمة أهل طنجة، على  الرغم من كل العراقيل“، على حد تعبيره.

وأوضح أحمد بروحو، الكاتب الإقليمي لحزب العدالة والتنمية في إقليم طنجة – أصيلة، في تصريح لموقع “اليوم24″، أن تكريم محمد البشير العبدلاوي، يعتبر “التفاتة إلى دعمه، واسناده في مهمة صعبة كعمدة لمدينة في حجم طنجة، ولكي يستمر في خدمة الصالح العام كذلك”، حسب قوله.

وكان تلويح العبدلاوي، بالإستقالة من رئاسة عمادة مدينة طنجة، خلف استياءً لدى أعضاء حزب العدالة والتنمية، وأثار نقاشاً وسطهم، كما راجت في أوساط إعلامية، حسب مصادرها، أن عمدة مدينة طنجة، اقتنع بأن ثمة من يعمل على شل عمل المجلس الجماعي، من خلال تنفيذ الحجوزات المالية الكبيرة، والمتتالية، التي بلغ آخرها حوالي 6 مليارات درهم.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.