بنعطية: " تسجيلي ثنائية في شباك ميلان رد من الميدان على من انتقدوني"

10 مايو 2018 - 10:59

اعتبر الدولي المغربي المهدي بنعطية تسجيله لهدفين في شباك فريق ميلان، مساء أمس الأربعاء، بمثابة رد على الذين انتقدوه بعد مقابلة فريقه مع نادي نابولي التي انتصر فيها هذا الأخير في الدقائق الأخيرة بسبب خطأ في التغطية للدولي المغربي.

وقال بنعطية في تصريحات صحفية بعد فوز جوفنتوس بكأس إيطاليا:” بعد مباراة نابولي، وخطئي في (تغطية) كوليبالي، تحدث كل الصحفيين الإيطاليين على كون مستواي ضعيف، لذلك أردت أن أردّ عليهم من الميدان”.

وعبّر المدافع المغربي عن سعادته بالفوز بكأس إيطاليا من قلب مدينة روما، التي سبق وحمل قميص أشهر فرقها وجاور فيها أسطورة كرة القدم الإيطالية فرانشيسكو توتي.

واعتبر قلب دفاع “البيانكو نيري” أن الفوز بهذه الكأس يعود فيه الفضل لكل اللاعبين  بالفريق وليس له وحده، لهذا ” فالتهاني يجب أن تُوجه إلى كل اللاعبين”، وفق ما قاله بنعطية.

وأضاف المدافع السابق لباييرن ميونيخ أن الهدف المقبل هو الفوز بلقب بطولة الكالتشو، والذي سيكون مفتاحه التعادل أو الإنتصار على فريق روما يوم الأحد المقبل  بملعب الأوليمبيكو، الميدان نفسه الذي فاز فيه اليوفي أمس بكأس إيطاليا.

وفاز يوفنتوس على ميلان، أمس الأربعاء، بأربعة أهداف لصفر سجل منها قائد المنتخب المغربي هدفان في شباك الحارس الشاب جان لويجي دوناروما، ليتوج  بكأس إيطاليا للمرة الرابعة على التوالي.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.