القباج يقطر الشمع على العثماني: لو كان بنكيران لمنع الوزراء من مهاجمة المقاطعين

12 مايو 2018 - 15:32

أكد حماد القباح، المرشح السابق لحزب العدالة والتنمية في الانتخابات التشريعية 2016، أنه “لو كان عبد الإله بن كيران رئيساً للحكومة لمنع الوزراء من مهاجمة المواطنين المقاطعين”، وذلك في إشارة منه لأعضاء حكومة العثماني، الذين وصف وزير المالية، محمد بوسعيد المغاربة المقاطعين بـ “المداويخ”، وهددهم مصطفى الخلفي بمتابعتهم بتهمة نشر أخبار زائفة.

وقال المنسق السابق لجمعيات دور القرآن بالمغرب، على جداره بموقع التواصل الاجتماعي فسيوك: “لو تمت المقاطعة والأستاذ عبد الإله بنكيران على رأس الحكومة؛ لمنع وزراءها من مهاجمة المواطنين المقاطعين، ولو فعل أحدهم ذلك لعاتبه على الملأ”، حسب قوله.

وأضاف القباج في حديثه عن بنكيران: “ولو اضطر لإجراء سلبي لخاطب المغاربة بكل وضوح واعتذر وقال الغالب الله ..وأما السب أو التهديد فما كان ليسمح به”، على حد تعبيره.

وأردف المتحدث ناصحاً قيادات حزب العدالة والتنمية: “اقتبسوا من الأستاذ عبد الإله بنكيران المواقف المشرفة في الانحياز للشعب ومصالحه المباشرة، دون الإخلال بالتوازنات الاقتصادية الكبرى”.

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

نورالسعيد الزرموني منذ 3 سنوات

نوري إبراهيم

صالح انوار منذ 3 سنوات

حزب العدالة والتنمية تسير به قياداته الى الانتحار السياسي. انها اسوأ حكومة واضعف حكومة على ما يبدو الى حد الان

zahiri.mohamed منذ 3 سنوات

كانت على الحكومة ان تعمل اجتماع طارء بين ارباب ااشركات المتضررة وبعض الجمعيات المدنية ويكن هنا ك نقاش بنا ء لتجا وز هده اﻻزمة

مواطن منذ 3 سنوات

لم أفهم خرجة ابن بنكيران حول "مصداقية" سنترال-دانون. غير موفقة بتاتا خاصة أنه "أعطى رأس الخيط" : قضاء مدة تدريبية عندهم.

ماشي بوجادي منذ 3 سنوات

عدو الشعب رقم واحد هو عمك بنكيران الذي حرر الأسعار من رقابة الدولة وتركنا جميعا فريسة الشجع والاحتكار

الداودي منذ 3 سنوات

فليقتبسها منه أولا إبنه !

القعقاع منذ 3 سنوات

لا فض فوك!!

التالي