رفيق بوبكر يقصف: "كاين الزحام فالتلفازة شهر رمضان.. والممثلون ميخيات"

14 مايو 2018 - 12:10

هاجم الممثل المغربي، رفيق بوبكر، المسؤولين المقررين لطبيعة الأعمال الفنية، التي تعرض على شاشة التلفاز شهر رمضان، منتقدا محتواها، وكذلك الفنانين، الذين يشاركون فيها، واصفا إياهم بـ”المخيات”.

وقال رفيق بوبكر، أثناء حلوله، نهاية الأسبوع الماضي، ضيفا على إذاعة “شدى إف إم” في برنامج “ههاشتاغ ويكاند”، إن شهر رمضان يشهد “الزحام” في التلفزة، معتبرا أن المتحكم في هذة الأخيرة هم لوبيات، ووجب على الفنان أن يكون من ضمن تجمعات معينة للمشاركة في الأعمال المعروضة على شاشة التلفاز.

وأضاف رفيق بوبكر، في حديثه عن بعض الممثلين، المشاركين في أعمال رمضانية: “داك 6 دريال ديال التمثيل لعندهم كتصلاح غير فرمضان.. أما الممثل الناجح كيتبعو الجمهور العام كامل”.

وأبرز رفيق بوبكر وجهة نظره في طبيعة الأعمال، المفروض عرضها في رمضان، وقال إن تيمة الشهر الفضيل تستوجب أعمالا روحية، وثقافية، وتسليط الضوء على شخصيات تاريخية، مثل عبد الكريم الخطابي، وعبد الرحمان المجدوب.

وكشف رفيق بوبكر أن بعض الممثلين، يصفون الأعمال، التي يشاركون فيها شهر رمضان بـ”الكويميلة”، غير مكترثين بمحتواها، الذي يقدم للجمهور المغربي.

يذكر أن رفيق بوبكر يغيب عن الأعمال المعروضة على شاشة التلفاز، في رمضان المقبل، غير أنه شارك قبل سنوات قليلة في أعمال هي الأخرى تعرضت لانتقاد الجمهور، ولم تسلم من تصنيفها ضمن قائمة الأعمال “الحامضة”.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي