مرضى يرفعن دعوى قضائية ضد "دوك صمد" ومحامية تكشف حقائق مخيفة عن قضيته

16 مايو 2018 - 18:20

أثار موضوع الاعتداء على “دوك صمد” جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصا بعد ظهور معطيات جديدة تزيل الغموض عن خلفيته الدراسية وتشكك في مساره المهني.

وكشفت المحامية “ص.ش.” لموقع “اليوم24” أن 5 مرضى ممن تابعن علاجهن في عيادة “عبد الصمد بن عللة”، قمن بوضع شكاية جماعية لدى مصالح الأمن، وقالت: “لدينا اتصال مباشر بمرضى دوك صمد، كما لدينا وصفات طبية قام بوصفها لهم، وبذلك فقد تعدى صلاحياته ك’كوتش’ وكمرافق نفسي”.

هذا وأكدت المحامية أن “اسم بن عللة غير مسجل نهائيا في جدول الهيأة”، و”ليس حائزا على الدكتوراه”، مشددة على أنه “ليس له الحق في وصف أدوية للمرضى”.

وتوصل “اليوم24” من مصدر خاص رفض الكشف عن اسمه، واكتفى بلقبه الشهير على مواقع التواصل الاجتماعي “حمزة مونبيبي”، بنسخ عن الوصفات الطبية التي كان دوك صمد يصفها لمرضاه.

_20180516_163615

وأوضحت “ح.ش.” أن سبب تدخلها في هذا الموضوع ليس فقط لأنه طبيب مزور، ولكن كذلك لكونه “حاول ركوب موجة حملة المقاطعة الشعبية السلمية، زاعما أنها كانت سببا في الاعتداء عليه، ومستغلا ذلك لمصالحه الشخصية ولإخفاء سبب هروبه الحقيقي الذي هو إزالة المصالح المكلفة للوحة التعريفية المعلقة في باب عيادته”.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بن بلة منذ 3 سنوات

دوك صمد ومامون دريبي وجهان لعملة واحدو

التالي