أحلام والآغا يتوصلان ببرقية من الملك وهذا مضمونها

17 مايو 2018 - 11:51
توصل كل من الفنانة الإماراتية “أحلام الشامسي”، والإعلامي السوري “مصطفى الآغا”، ببرقية شكر من الملك محمد السادس. وشاركت الشامسي جمهورها، ومتابعيها في مواقع التواصل الاجتماعي، مضمون رسالة الملك، التي جاء فيها: “السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته، وبعد، فقد كان لما عبرت عنه من متمنيات صادقة ودعوات مستجابة بالشفاء العاجل لي، إثر نجاح العملية، التي أجريتها، أطيب الأثر في نفسي. وإنني لأشكرك جزيل الشكر على مشاعرك الرقيقة، التي أقدرها حق قدرها، والتي تجسد ما تتحلين به من خصال النبل والشهامة، كفنانة عربية مرموقة، تحظى بإعجاب جماهير واسعة عبر العالم. وإذ أدعو الله تعالى أن يلهمك المزيد من التألق في مسارك الفني الحافل بالعطاء، فإني أرجو أن تتقبلي فائق عبارات تقديري”.
وعبرت الفنانة عن سعادتها العارمة بهذه المفاجأة بالقول: “عندما يكون التقدير بهذا الحجم، عندما يكون التقدير من أهل القدر والتقدير تكون السعادة، ألف سلامة لجلالة ملك المغرب الملك محمد السادس ربي يحميكم ويحفظكم وكلامكم يكبرني وأكبر بمحبتكم شكرًا على هذا التقدير الكبير من الغالي ملك المغرب”.
وأضافت أحلام: “الذي تربينا على حبه وحب المغرب العظيم من القائد أبونا زايد بن سلطان رحمه الله وأطال الله بعمركم جلالتكم من ابنتكم المخلصة أحلام الشامسي وشكر خاص لمعالي سفير المغرب في الإمارات محمد آيت وعلي على تسليمي هذه الرسالة الخاصة من جلالة الملك المعظم محمد السادس”.
يذكر أن الفنانة أحلام الشامسي كانت في زيارة قصيرة للمغرب منذ أيام، لتسجيل إعلان رمضاني لإحدى الشركات المغربية. مصطفى الآغا بدوره توصل، أمس الخميس، ببرقية من ملك المغرب، يشكره فيها على تمنياته له بالشفاء إثر العملية الجراحية، التي أجراها، قبل حوالي شهر في فرنسا.
وشكر الإعلامي السوري الملك محمد السادس على هذه الرسالة، وقال في تغريدة له على “تويتر”: “تشرفت اليوم بهذه الرسالة من جلالة ملك المغرب محمد السادس عن طريق سفير بلاده، ولا أستطيع أن أفيه حقه من الشكر على هذه اللفتة الطيبة، التي تعكس متابعته وتواضعه وعظيم أخلاقه”.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي