سعد لمجرد يفي بوعده ويزور الطفلة آية في منزل والديها - فيديو

17 مايو 2018 - 14:50

حقق الفنان سعد لمجرد حلم الطفلة آية بلقائه بها نرة ثانية، إذ زارها، مساء أمس الأربعاء، في منزلها، الموجود في الدارالبيضاء.

وصرح والد آية لـ”اليوم24″ أن ابنته فوجئت بزيارة سعد لمجرد لها، إذ لم تكن تتوقعها، وفرحت كثيرا برؤيته أمام باب المنزل، ولم تصدق الأمر إلا بعد لحظات، فسارعت إلى عناقه، وسؤاله “واش هذا سعد؟”.

وقال والد آية إن لمجرد حضر إلى منزل العائلة في الساعة 9 والنصف ليلا بعد أن زار ثلاثة معجبين آخرين من بينهم الشاب “أسامة الشومي”، وقضى بعضا من الوقت رفقة آية يمازحها، ويؤكد لها أنه بدوره اشتاق إليها، ولم ينسها.

ووصف سعد لمجرد بكونه “فنانا به إنسانية كبيرة ولا يحب تتبع الكاميرات له، وأضواء الشهرة”، كما أكد أنه أهداها هدية أحضرها خصيصا لها.

وكانت الطفلة آية، التي تعاني، منذ سنوات، من سمنة حادة، تسببت لها في صعوبة في المشي، والحركة، قد قالت في ظهور سابق بعد سفر الفنان سعد لمجرد إلى باريس عام 2016، إنها ستنتظر عودته، وزيارته لها.

ولدى عودته، زار سعد لمجرد كذلك أحد أكبر معجبيه المغاربة، الشاب “أسامة الشومي”، في منزله رفقة صديقه المصمم عصام وشمة، وقضى معه بعضا من الوقت.

وعبر أسامة عن فرحته العارمة بهذه الزيارة، التي لم يكن يتوقعها، وقال في تدوينة له على حسابه الشخصي في “فايسبوك: “اليوم أحسن يوم في حياتي، المعلم زارني في البيت، أجمل هدية، وأجمل نهار، وسعداتي بغزالي”.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي