هل ينتقل زياش إلى العملاق الألماني بروسيا دورتموند؟

19 مايو 2018 - 21:20

لمح حكيم زياش نجم المنتخب المغربي، المحترف حاليا في صفوف فريق أجاكس أمستردام الهولندي، إلى احتمال انتقاله إلى الدوري الألماني الممتاز، في حال فشل انتقاله إلى الدوريين الإيطالي والانجليزي، الذي عبرت العديد من أنديتهما على اهتمامها بخدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال زياش، في حديث له مع صحيفة Voetbalprimeur الهولندية، إنه من المحتمل جدا أن ينتقل إلى الدوري الألماني الممتاز، ما يعني أن اللاعب قد توصل فعلا بعروض من “البوندسليغا” من أجل الانتقال إليها، الصيف المقبل، بعد موسم متميز قضاه رفقة فريقه أجاكس أمستردام.

وصرح نجم المنتخب المغربي، في المناسبة ذاتها، ” إذا ما فضلت الانتقال إلى الدوري الألماني الممتاز، فسأفضل بروسيا دورتموند، إنه فريقي المفضل، وأريد فعلا اللعب، في فريق من حجم دورتموند، سيكون الأمر مناسبا لي”.

وكانت العديد من التقارير الأوروبية والهولندية، قد أشارت في الفترة الأخيرة، إلى أن النادي الألماني الأصفر “دورتموند”، يعتبر من الأندية الراغبة، في الاستفادة من خدمات اللاعب المغربي، الصيف المقبل.

وقدم زياش، 25 سنة، مستوى كبير، هذا الموسم، رفقة فريق أجاكس الهولندي، ثاني ترتيب الدوري الهولندي الممتاز، بعد أن سجل 9 أهداف ومرر 15 تمريرة حاسمة، قبل أن يقرر الرحيل صوب وجهة أوروبية كبيرة، تليق بطموحاته.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي