التفاصيل الكاملة لحفل زفاف الأمير هاري وميغان ماركل..الحب والتحدي يدخلان ممثلة من أصول إفريقية للقصر- فيديوهات

19 مايو 2018 - 18:20

تابع الملايين عبر العالم، اليوم السبت، زفاف الأمير هاري والممثلة الأمريكية ميجان ماركل، الذي أقيم في قلعة ويندسور في بريطانيا، وحضره أبرز مشاهير العالم، وأفراد الأسرة المالكة والمقربون.

زفاف-التقرير

واكتفى العروسان بدعوة الأشخاص الذين لهم علاقة مباشرة مع أحدهما أو كليهما، في حين لم يحضر الزفاف أي من القادة أو السياسيين، إذ وحسب ما أوضحه ناطق باسم قصر كنسينغتون للأمير هاري في بيان له: “لقد تقرر عدم وجود ضرورة لإدراج قائمة لمدعوين رسميين من القادة السياسيين سواء في المملكة المتحدة أو الأجانب”، مؤكدا أنه “تم التشاور مع حكومة صاحبة الجلالة حول هذا القرار، الذي اتخذته الأسرة الملكية”.

وحضر حفل الزفاف كل من الإعلامية الأمريكية الشهيرة أوبرا وينفري، والممثل الأميركي جورج كلوني وزوجته المحامية أمل علم الدين، ولاعب كرة القدم الإنجليزي ديفيد بيكهام وزوجته مصممة الأزياء فيكتوريا، والممثل الإنجليزي جميس كوردن وزوجته جوليا، وبطلة التنس الأميركية سيرينا ويليامز وزوجها.

Oprah Winfrey

George Clooney

David Beckham & Victoria

وأبهرت الممثلة الأمريكية الحسناء الجميع بإطلالتها الجميلة في حفل زفافها، إذ لم يستطع الأمير هاري كبح نفسه من التعليق والقول أمام الجميع: “تبدين رائعة، أنا محظوظ جدا”.

https://youtu.be/Ndco6XdlZe0

العروس اختارت أن تطل بفستان زفاف أسطوري تميز بالبساطة والأنثوية وطرحة من الحرير يبلغ طولها 5 أمتار، صممته المديرة الإبداعية لدار “جيفونشي” كلارا وايت كيلر، وقرطين من دار المجوهرات “كارتييه” وسوارا وحذاء من الساتان.

téléchargement (1)

megan-markel19-5-201811

وواجه العروسان معا صعوبات عدة قبل أن يتمكنا من تحقيق حلم الزواج، وأبرز هذه الصعوبات أن ميغان ماركل ممثلة، وهي لا تحمل الجنسية البريطانية، حيث أنها أمريكية من أصول قوقازية إفريقية، كما لها تجربة زواج سابقة دامت لسنتين، وهو ما يخالف تقاليد العائلة المالكة، إضافة إلى كونها تكبره بثلاث سنوات، فميغان تبلغ 36 عاما فيما لا يتعدى عمر هاري 33 عاما.

meghan-markle-suits-patrick-1523379169

وبعد إعلان الممثلة الأمريكية اعتزالها التمثيل، أطلقت اليوم السبت الملكة إليزابيث، لقب دوق ودوقة “ساسيكس” على حفيدها الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل، لتصبح هذه الأخيرة أول امرأة تحمل هذا اللقب على الإطلاق.

https://m.youtube.com/watch?feature=youtu.be&v=yQDleyXnnkc

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي